مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس والتي سيتم عرضها مباشرة عبر قناة beIN Sports .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر - باريس سان جيرمان ضد لانس beIN Sports .

مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر بي اس جي ضد لانس beIN Sports

 

وتتجه الأنظار مساء اليوم السبت 26 أغسطس 2023، نحو المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان حامل اللقب ووصيفه لانس .

وتقام مباراة بي اس جي بث مباشر - باريس سان جيرمان ضد لانس beIN Sports على ملعب "بارك دي برانس" .

ويسعى ليون لتخطي أسوأ بداية موسم له منذ 57 عاما حين يحل الأحد، ضيفا على نيس في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وستكون العاصمة باريس على موعد يوم السبت مع أول مباراة من العيار الثقيل لهذا الموسم، لكنها تجمع بين فريقين يعانيان في مستهل الدوري، إذ لم يفز سان جيرمان في اختباريه الأولين واكتفى بهدف سجله نهاية الأسبوع الماضي أمام تولوز من ركلة جزاء عبر العائد إلى الفريق، كيليان مبابي.

وبعدما غاب عن الجولة الآسيوية واستبعد من المباراة الأولى في الدوري بسبب رفضه تمديد عقده الذي ينتهي صيف 2024، عاد مبابي إلى تشكيلة سان جيرمان ودخل بديلاً في مباراة تولوز بجانب الوافد الجديد عثمان ديمبلي وتمكنا من تغيير وجه الفريق الذي بدا في طريقه إلى الفوز قبل أن يخطف الضيوف التعادل في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء.

المدرب الجديد الإسباني لويس أنريكي وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه رغم أن الموسم ما زال في بدايته، وذلك بعد خسارة جهود البرازيلي نيمار المنتقل إلى الهلال السعودي وتوجّه الإيطالي ماركو فيراتي للمغادرة أيضاً.

وسيحاول فريق سان جيرمان ألا يفشل في تحقيق أي فوز خلال المراحل الثلاث الأولى من الموسم لأول مرة منذ 11 عاماً، معولاً على سجله المميز على أرضه ضد لانس، إذ لم يخسر أمام الأخير في الدوري بين جماهيره منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2006 (1-3).

وفي الحديث عن الضغط لا يمكن تجاهل ما يواجهه مدرب ليون لوران بلان بعدما حقق فريقه أسوأ بداية للدوري منذ 1966، وخسر بطل الدوري سبع مرات مباراته الأولى على أرض ستراسبورج 1-2 قبل السقوط المذل على أرضه أمام مونلبييه 1-4 .

وفريق بلان نفسه في المركز السابع عشر قبل الأخير من دون نقاط، وما يزيد من صعوبة مهمة ليون أنه يحل على نيس من دون قائده ألكسندر لاكازيت الذي سجل هدفه الوحيد أمام مونبلييه قبل أن يطرد، ما يعني غيابه أيضاً عن الاختبار الشاق في المرحلة الرابعة ضد سان جيرمان.

واستلم بطل العالم لعام 1998 مهمة الإشراف على ليون في أكتوبر الماضي، ورغم تحسن نتائج الفريق، فشل في قيادته للمشاركة القارية بعد الاكتفاء بالمركز السابع.

موعد مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر

مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر حيث تقام مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر

سيتم تنقل مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر عبر قناة قناة beIN Sports HD 2 وينتظرها الكثير من المشجعين ومحبي الدائرة المستديرة .

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ولانس بث مباشر

مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر - باريس سان جيرمان ضد لانس beIN Sports حيث استقر مدرب باريس سان جيرمان على التشكيل الذي سوف يقود به اللقاء أمام ولانس وهو كالتالي

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: نونو مينديش، سكرينيار، ماركينيوس “أوجارتي”، أشرف حكيمي.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ايميري.

خط الهجوم: ، مبابي، أسينسيو

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون متابعينا قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر حيث وضعنا لكم رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس beIN Sports .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان

كشف ميلان سكرينيار، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مستقبله مع الفريق العاصمي  خلال الفترة المقبلة.

10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة

وكانت أنباء قد كشفت عن أن باريس سان جيرمان يرغب في الاستغناء عن سكرينيار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث سكرينيار في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حيث قال: "بالتأكيد، أريد البقاء داخل صفوف باريس سان جيرمان، فلا يزال لدي في عقدي أربع سنوات، هذا قراري".

وكان المدافع الدولي قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان مجانًا من إنتر ميلان الإيطالي، حيث يمتلك عقد حتي صيف 2028 المقبل.

 ونجح سكرينيار في اكتساب خبرات كبيرة طوال مشواره الكروي مع الأندية التي لعب لها، حيث خاض 418 مباراة مع الأندية وسجل 25 هدف وصنع 7 آخرين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة
  • في يورو 2024 | هولندا تعبر رومانيا إلى ربع النهائي بثلاثية
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • تعرّف على توقيت مباريات ثمن النهائي في بطولة كأس أوروبا