قال اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، إن تأييد الحزب لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024؛ ينبع من الثقة التامة فى رؤيته، وما تحقق بالفعل على أرض الواقع، حيث شهدت الدولة المصرية خلال فترة حكمه على مدار الـ 10 سنوات الماضية، طفرة نوعية لم تشهدها الدولة من قبل في كافة المجالات.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر نحتاج إلى استمرار الرئيس السيسي في قيادة الدولة كونه الأكثر دراية بالتحديات التي تمر بها البلاد كما أنه تولى المسئولية، في ظروف صعبة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر، ولكنه استطاع بجدارة أن يحقق نجاحات وإنجازات على المستوى الداخلي والخارجي.

وتابع فرحات: إنجازات الدولة خلال فترة حكم الرئيس السيسي، شملت كل القطاعات، سواء قطاع التعليم أو قطاع الصحة، بالإضافة لقطاع التشييد والبناء وغيرها، ونحن نضع ثقتنا في الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات، والتغلب على التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر إلي أن الدولة تحتاج إلى قيادة حكيمة لمواجهة كل الأزمان التي تمر بها البلاد ونحن نرى أن الرئيس السيسي هو الأقدر والأجدر على تحقيق هذا الأمر، في ظل ما حققه من إنجازات وما يحققه حاليا.

وأكد أن الرئيس السيسي نجح في لم الشمل خلال السنوات الأخيرة، و أرسى الاستقرار في الدولة ونحن في أمس الحاجة إلى استمرار هذا الاستقرار وهو ما يجعلنا نقف خلف الرئيس وندعم ترشحه للرئاسة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب المؤتمر السيسي نائب رئيس حزب المؤتمر رضا فرحات الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئیس السیسی نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

ومنح الرئيس وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وأعرب الرئيس السيسي، عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكدا مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، مشيدًا بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

مقالات مشابهة

  • قزي رئيسًا لنقابة مستوردي السيارات المستعملة لولاية جديدة
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأميركي بذكرى استقلال بلاده
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية