أعربت الفنانة منى زكي، عن سعادتها بعد حصولها على جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، مردفة: "كرم كبير من ربنا ومش أنا بس اللي أستحقه فيه فنانات كتير يستحقوا جائزة أفضل ممثلة".

"العميل صفر" يصل إلى السعودية لاستكمال النجاح رئيس الوطنية للانتخابات: هذه الفئات لا يحق لها التصويت بالانتخابات الرئاسية  “لو ما اشتغلتش ممثلة كنت هكون أحب أشتغل في اليوجا”

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”: "لو ما اشتغلتش ممثلة كنت هكون أحب أشتغل في اليوجا والتأمل بعيد عن مجال الإعلام، ودخلت كلية الإعلام علشان المجموع، وابتديت تمثيل من وأنا عندي 13 سنة، وكنت عايزة بابا يكون مبسوط بيَّ ومرتاح إني أدخل كلية كويسة".

وتابعت: "الفضل الأول في الجائزة يرجع لمؤلف مسلسل تحت الوصاية، بالنسبة لي طوق النجاة في حياتي إني أرسم بسمة على وجوه الناس".

 فريق العمل بيعمل الحاجة بضمير كل شيء بيطلع شكله جميلا

ولفتت منى زكي: "نمبر وان فريق العمل، أي اللقب ما يخصنيش أوي والعمل الفني جماعي سواء مسرحي أو سينمائي أو تليفزيوني حتى الإعلامي، وطالما فريق العمل بيعمل الحاجة بضمير كل شيء بيطلع شكله جميلا

 قانون مباشرة الحقوق السياسية 

ولفت: إلي أنه قانون مباشرة الحقوق السياسية فإن كل من تجاوز عمره 18 عامًا ولم يصدر ضده عقوبة جنائية أو مخلة بالشرف يحق له المشاركة في الانتخابات الرئاسية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة منى زكي ز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية اليوجا جوائز مهرجان القاهرة للدراما

إقرأ أيضاً:

لقاء في عدن يناقش آلية التنسيق بين هيئة التشاور والمصالحة ووزارة الدفاع

شمسان بوست / سبأنت:

عُقد في مقر هيئة التشاور والمصالحة في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، لقاء ضم نائبي رئيس هيئة التشاور والمصالحة صخر الوجيه، و جميلة رجاء، مع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري،

واستعرض اللقاء بحضور رئيسة لجنة الحقوق والحريات رشا جرهوم، وعضو ومقرر اللجنة عبدالخالق بشر، جهود الهيئة خلال الفترة المنصرمة والخطوات المستقبلية، وآلية التنسيق مع وزارة الدفاع بما يخدم الملفات ذات الصلة بعمل الهيئة..مثمنين تعاون وتفاعل وزير الدفاع وحرصه على تحقيق المصلحة الوطنية.

واستعرضت رئيسة لجنة الحقوق والحريات، مهام اللجنة وخاصة المتعلقة بدعم ومساندة مؤسسات الدولة بما في ذلك الجيش والأمن لتعزيز العمل والتنسيق في مجال الحقوق والحريات.



كما تحدث عضو ومقرر اللجنة، عن ملف الأسرى والمختطفين وأهمية إيجاد آلية وطنية مشتركة لتوحيد الجهود بين كافة القوى السياسية والمدنية في مجال تحرير جميع الأسرى والمختطفين.

وأشار وزير الدفاع، الى أن عمل الوزارة يستند على مراعاة القانون الدولي الإنساني، والتعاون مع الأطر الدولية المعنية بحقوق الإنسان بما في ذلك لجنة الخبراء الدوليين المساندين للجنة مجلس الأمن المعنية بالعقوبات..لافتاً الى التحديات التي تواجه الوزارة في عملية مكافحة تهريب الأسلحة إلى مليشيات الحوثي الإنقلابية.

وأشاد الفريق الركن الداعري، بالجهود المبذولة من قبل هيئة التشاور والمصالحة في هذه المرحلة وأهمية دورها في إيجاد التوافق بين القوى السياسية..مبدياً استعداده الكامل للتعاون مع الهيئة والتنسيق المشترك معها.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • لقاء في عدن يناقش آلية التنسيق بين هيئة التشاور والمصالحة ووزارة الدفاع
  • المنشاوي يستقبل رئيس جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون المشترك   
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع مرسوم بقانون بوقف العمل بأحكام قانون «عافية» لمدة سنة
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • تعرف على أبرز الأعمال البديلة للحبس الاحتياطى للمحكوم عليهم وساعاتها المحددة
  • نقيب الصحفيين: لا صحافة دون قانون حرية تداول المعلومات
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • وكيل «قوى النواب»: قانون العمل الجديد يوازن بين حقوق العمال وواجباتهم