عبرت الفتاة المصرية، شيماء الجيلاني، التي أشادت بأهل المملكة وتعاملهم معاها عن سعادتها من مفاجأة حدثت معها في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وذكرت أنها تفاجئت بأن الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تشيد بأهل المملكة وطريقة تعاملهم مع الوافدين انتشر بشكل كبير لدرجة أن أحد موظفي المطار تعرف عليها ورحب بها بحفاو شديدة وجلب لها قهوة.

وأكدت أن هذا التعامل ليس أمر غريب على أهل المملكة، حيث سبق أن تم إنصافها في العام الماضي عندما تعامل معها أحد مسؤولي الأمن بالحرم المكي بطريقة مهينة.

وأضافت أن المسؤولين حينها دفعوه لتقديم اعتذاره كما أن مسؤولين بوزارة السياحة اتصلوا بها وأكدوا لها أن السعوديين يعاملون ضيوفهم باحترام، لافتة إلى أنها إذا كانت في دولة أخرى فلن يتعاملوا معها بنفس طريقة المعاملة الراقية التي تلقتها من أهل المملكة.

 

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-53-1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السعودية المدينة المنورة المملكة

إقرأ أيضاً:

هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)

أجابت دار الإفتاء المصرية، على تساؤل حول هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم، وقد لا يعلم البعض حكم الشرع في ذلك الأمر، وهو ما توضحه «الإفتاء» تيسيرا على المسلمين الراغبين في معرفة أحكام وأمور دينهم.

هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم؟ 

قال الدكتور على فخر، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في إجابته على تساؤل هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم؟ إن الميراث لا يسقط بالتقادم، لكن نظر الدعوى هو الذي يسقط، حيث إنه على سبيل المثال إذا كان هناك إنسان له ميراث ولم يطالب به، وبعد مرور سنوات وبعد مرور 50 سنة طالب به، فهذا جائز.

الميراث بالتقادم

أضاف «فخر» في إجابته على تساؤل هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم، في مقطع فيديو نشرته دار الإفتاء المصرية عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» أنه إذا كان مرور هذه السنوات سببا في أن من له ميراث لديهم لا يعلمون عنه شيئا أو أنكروه، ورفع عليهم دعوى، هنا يمكن للدعوى أن تسقط بالتقادم لمرور فترة طويلة، ويمكن للمحكمة هي التي لا تنظر الدعوى لسقوطها بالتقادم، ولكن حق الإرث نفسه لا يسقط للتقادم.

مقالات مشابهة

  • صناعة مصرية 100%.. طائرات «RV-14» تزين سماء مصر بـ حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (فيديو)
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!
  • و أنت عائد إلى بيتك فكر في تلك المدينة الصامدة التي غيرت مجرى الحرب
  • هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)
  • مفاجأة عن شخص اكتشف مكان نصرالله بعد استشهاده.. فيديو يُبكي القلوب!
  • الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني: أصول قصة «سندريلا» مصرية.. وأتمنى إنشاء مدرسة تمثيل في مصر
  • أردنيون يرصدون صواريخ إيران في سماء المملكة – صور و فيديو
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • «أكتوبر إرادة مصرية».. القوات المسلحة تنشر فيلمًا قصيرًا بمناسبة ذكرى الانتصارات |فيديو