مباراة روما بث مباشر – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة روما ضد هيلاس فيرونا عبر قناة أبو ظبي 1 ، علما بأن المباراة تنعقد ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

مباراة روما بث مباشر ، فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع مباراة روما بث مباشر – روما ضد هيلاس فيرونا قناة أبو ظبي 1 .

مباراة روما بث مباشر روما ضد هيلاس فيرونا قناة أبو ظبي 1

 

مباراة روما بث مباشر ، تتجه الأنظار مساء اليوم السبت 26 أغسطس 2023، نحو أرضية ملعب مارك أنتونيو بينتجودي والذي سيضم مباراة روما بدرجة حرارة 30°C .

ويقود مهمة التحكيم في مباراة روما بث مباشر الحكم الدولي دانييلي دوفيري ، علما بأن المباراة تعتبر مباراة ذهاب وينتظرها الكثير من هواة وعشاق ومتابعي الدوري الإيطالي .

القنوات الناقلة لـمباراة روما بث مباشر

مباراة روما بث مباشر – حيث ستقوم مجموعة قنوات أبو ظبي بنقل جميع مباريات الدوري الإيطالي، حيث أنها الناقل الرسمي للدوري، والتي سوف تنقل مباراة اليوم بين فريقي روما وهيلاس فيرونا بث مباشر .

تردد قناة أبو ظبي 1

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11373.

معامل الإستقطاب: عمودي.

معدل الترميز:27500.

معامل تصحيح الخطأ: 8/9.

تشكيلة روما في مباراة اليوم

اعلن مدرب نادي روما الايطالي الجديد ​لوتشيانو سباليتي​ عن التشكيلة الاساسية التي سيواجه بها نادي ​هيلاس فيرونا​ في الاسبوع الـ 20 من الدوري الايطالي.

وجاءت التشكيلة على الشكل التالي: تشيزني ، توروسيديس، مانولاس، كاستان، ديني، دي روسي، ناينغولان، فلورينزي، بيانيتش، صلاح، دزيكو.

ويستعد نادي روما اليوم لمواجهة من العيار الثقيل في ثاني جولات الدوري الإيطالي أمام خصم في غاية القوة وهو نادي هيلاس فيرونا الذي يملك العناصر القوية داخل صفوفة.

وخاض نادي روما مواجهة في غاية الشراسة أمام ساليرنيتانا في أولي مباريات الدوري الإيطالي، حيث قدم مباراة في غاية القوة والشراسة وإستطاع الخروج بنقطة واحدة بعد التعادل في المباراة بهدفين مقابل هدفين مثلهم.

ويسعى فريق روما اليوم لتعديل أخطاء المباراة الماضية ومحاولة الفوز من أجل المنافسة علي صدارة الدوري بين الكبار.

بينما يدخل نادي هيلاس فيرونا مباراة اليوم وهو متقن تماماً قوة خصمة الذي يملك العناصر القوية داخل فريقة حيث أنه من أقوي الفرق الإيطالية خلال السنوات الماضية، ويسعي نادي هيلاس فيرونا لتكتل دفاعاته أمام خصمة اليوم نادي روما من أجل محاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا

يمكن مشاهدة مباراة روما بث مباشر على أرضية ملعب مارك أنتونيو بينتجودي ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي، الكالتشيو، في تمام الساعة ال9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ‏ ويعرف بسيريا أ اختصاراً وبدوري تيم للدرجة الأولى لأسباب متعلقة بالرعاية، هو المسابقة الأعلى درجة من دوري كرة القدم للأندية المحترفة في إيطاليا، ويعد من نخبة الدوريات على مستوى العالم، عرف انطلاقته الأولى سنة 1898.

نادي روما

رابطة روما الرياضية ‏ هي نادي إيطالي لكرة القدم مقره في مدينة روما. منذ تأسيسه في سنة 1927، شارك روما في الدرجة الأولى ما عدا موسم واحد في الخمسينيات وهو موسم 1951 وبهذا يكون قد شارك في 60 موسم متتالي و 70 موسم بشكل عام.

نادي هيلاس فيرونا

نادي هيلاس فيرونا لكرة القدم ‏ هو نادي كرة قدم إيطالي، يقع مقره في مدينة فيرونا بإيطاليا، تأسس في عام 1903.استطاع الفوز بلقب الدوري الإيطالي الممتاز مرة واحد في موسم 1984–85. يلعب حاليا في الدرجة الاولي من الفرق المهددة للهبوط للدرجة الثانية.

وتنظر الجماهير الإيطالية مساء اليوم السبت لحظة انطلاق مباراة روما بث مباشر ضد هيلاس فيرونا والتي تنعقد ضمن مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع مباراة روما بث مباشر حيث سيتم نقل مباراة روما ضد هيلاس فيرونا بث مباشر عبر قناة أبو ظبي 1 .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مباریات الدوری الإیطالی قناة أبو ظبی 1 نادی روما

إقرأ أيضاً:

“2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية

مصر – ألحق نادي الأهلي هزيمة ساحقة بضيفه الداخلية (4-1) في المباراة التي جمعتهما امس الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ووقع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي على الهدفين الأول والثاني لأصحاب الأرض في الدقيقتين (35، 41 من ضربة جزاء)، بينما تكفل زميله إمام عاشور بتسجيل الثنائية الأخرى في الدقيقتين (59، 90).

في حين سجل اللاعب محمود العربي أوكا هدف الضيوف الوحيد عند الدقيقة 89 من زمن اللقاء الذي جرى على استاد القاهرة الدولي.

ورفع نادي الأهلي رصيده بعد هذا الفوز إلى 54 نقطة حصدها من 22 مباراة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، مقلصا الفارق إلى 11 نقطة بينه المتصدر فريق بيراميدز، الذي لعب 26 مباراة.

في المقابل، تقوف رصيد نادي الداخلية عند 19 نقطة حصدها من 29 مباراة، ويقبع في قاع الدوري.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة