توقع متنبئ جوي، السبت، هطول أمطار في مدن وسط وشمال وغرب العراق في الأسبوع الأول من شهر أيلول المقبل.

وقال صادق عطية في نشرة جوية ، إن حالتين جويتين سيشهدها العراق، الأولى ٠حالة جوية خفيفة قبل نهاية الشهر الحالي تشمل أمطارها مناطق متفرقة من مدن اقليم كردستان ونينوى”.

وأضاف أن الحالة الثانية هي “اول الحالات الجوية الخريفية وهي حالة خفيفة الى متوسطة في الاسبوع الاول من شهر ايلول المقبل ، تشمل أمطارها مدن الشمال كافة ومدن غرب ووسط البلاد”.

وأشار إلى حصول “المزيد من انخفاض درجات الحرارة في كافة المدن نهاية الشهر يتبعه صعود طفيف”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

آل الشيخ يعلن تكريم رواد الفن

المناطق_واس

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه «GEA»، السبت، عن تكريمٍ يُنظم في حفل صناع الترفيه «جوي 2025» المقبل، لعدد من نجوم الفن، بمجال التمثيل في السعودية، والخليج.

 

أخبار قد تهمك استشهاد ١٥ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على مسجد غرب مدينة غزة 13 يوليو 2024 - 3:42 مساءً الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد دعم المجلس الثابت والمطلق للشعب الفلسطيني 13 يوليو 2024 - 3:28 مساءً

 

وحسبما كشف عنه البيان الصحافي من موسم الرياض، تضم قائمة المُكرمين في الحفل المرتقب، العام المقبل، النجوم المؤثرين في مجال التمثيل على مدار عقود، وكان لهم دور ريادي في مجموعة من الإنتاجات المسرحية، أو التلفزيونية، وهم، السعوديون محمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، وعبد الرحمن الخطيب، والكويتيون إبراهيم الصلال، ومريم الصالح، وعبد الرحمن العقل، والقطري غانم السليطي، وفق”الرياضية”.

 

 

يُذكر أن حفل صناع السعادة «جوي»، الذي يُنظم في مطلع كل عام في الرياض العاصمة السعودية، وضمن فعاليات موسمها، يعد أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي بمجالات الفن، والسينما، والدراما، والموسيقى، والرياضة، إذ يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ويشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما العالميين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 يوليو 2024 - 3:47 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 يوليو 2024 - 3:20 مساءً“الأرصاد” : أمطار خفيفة على منطقة الباحة أبرز المواد13 يوليو 2024 - 3:14 مساءًالرئاسة الفلسطينية: مجزرة المواصي استكمال لحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني أبرز المواد13 يوليو 2024 - 3:08 مساءًواحدة منها تمنحك توازنًا مثاليًّا.. فوائد لا يعرفها كثيرون عن “البيض المسلوق” أبرز المواد13 يوليو 2024 - 3:05 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران أبرز المواد13 يوليو 2024 - 3:03 مساءًالبورصة المصرية تربح 1.9 مليار جنيه في أسبوع13 يوليو 2024 - 3:20 مساءً“الأرصاد” : أمطار خفيفة على منطقة الباحة13 يوليو 2024 - 3:14 مساءًالرئاسة الفلسطينية: مجزرة المواصي استكمال لحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني13 يوليو 2024 - 3:08 مساءًواحدة منها تمنحك توازنًا مثاليًّا.. فوائد لا يعرفها كثيرون عن “البيض المسلوق”13 يوليو 2024 - 3:05 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران13 يوليو 2024 - 3:03 مساءًالبورصة المصرية تربح 1.9 مليار جنيه في أسبوع استشهاد ١٥ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على مسجد غرب مدينة غزة استشهاد ١٥ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على مسجد غرب مدينة غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مصحوبة بعواصف.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • "الأرصاد": أمطار خفيفة على نجران والباحة
  • آل الشيخ يعلن تكريم رواد الفن
  • محافظ المنيا: تشغيل مستشفى العدوة المركزي تجريبيًا نهاية الشهر
  • أمطار رعدية في 19 محافظة خلال الساعات القادمة
  • طقس شديد الحرارة وأمطار رعدية على عدة محافظات
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على محافظة شرورة
  • الأماكن والمواعيد.. أمطار غزيرة على أجزاء من جازان وعسير
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • «الأرصاد» ينبه من أمطار خفيفة على محافظة شرورة