كشف فلافيو جيونيلي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الاول للكرة الطائر حقيقة ما تردد عن وجود تدخلات من المسؤلين بالاتحاد المصري للكرة الطائر في اختيارات عناصر المنتخب استعدادا لبكولة أفريقي المقببة بالقاهرة.

واكد فلافيو جيونيل المدير الفني لمنتخب مصر  على أن  تاريخه المهنى لايسمح له بمثل هذه الاتهامات التي يرددها البعض والتقليل من دور الجهاز الفني وتصدير صورة خاطئة امام الرأي العام حول وجود تداخلات في اختيارات عناصر منتخب مصر.

ودخل منتخب مصر الاول للكرة الطائرة المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل المشاركة في البطولة الأفريقية التى تحتضنها مصر خلال الفترة من ١ وحتى ١٥ سبتمبر المقبل.

ورفع الجهاز الفني لفراعنة الطائرة بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي حالة الطوارئ القصوى في صفوف المنتخب وحذر اللاعبين من الحديث لوسائل الإعلام وكذلك عدم الانسياق وراء اى أنباء قد تؤثر بالسلب على إستعدادات  منتخب مصر  قبل إنطلاق  البطولة.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة وتم الاطمئنان على الصالات المغطاة باستاد القاهرة التى ستقام عليها فاعليات البطولة.

من جانبه أشاد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة بدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الداعم الأول للرياضة وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة الذي لم يتوانى لحظة في تقديم الدعم والمساندة لكافة الاتحادات الرياضية ولابد من توجيه الشكر للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية لدعمه للكرة الطائرة وكافة الاتحادات الأولمبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

أشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا للمباراة المقبلة.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم