شهدت الساعات القليلة الماضية تقديم 11 عضوًا من الجهاز الفني لمنتخب إسبانيا للسيدات، على خلفية السلوك الغير أخلاقي من جانب رئيس الاتحاد لويس روبياليس، وتقبيلها للاعبة جينيفر هيرموسو.

الأهلي يحسم ملف رحيل رياض بودبوز

جاء تقديم 11 عصوًا من الجهاز الفني لمنتخب سيدات إسبانيا، تضامنًا مع اللاعبة هيرموسو.

وكان أعضاء الجهاز الفني الذين تقدموا باستقالتهم قد أدانوا التصرف الذي قام به رئيس الاتحاد الإسباني لوريس روبياليس، بعدما قام بتقبيل جيني هيرموسومن فمها.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين بيدرو روخا، رئيسًا خلفًا لـ روبياليس، والذي تعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الدولي "فيفا".

وكان "فيفا" قد قرر إيقاف روبياليس 3 شهور خلال الفترة المقبلة سواء محليًا أو دوليًا، بعد الأزمة الغير أخلاقية التيقام بها.

وكانت لاعبة المنتخب الإسباني جينيفر هيرموسو، قد تعرضت لحادثة غريبة من نوعها، حيث أثناء صعودها على منصة التتويج للحصول على الميدالية الذهبية تفاجأت من تقبيل رئيس الاتحاد الإسباني لها.

وأصرت لاعبات الاتحاد الإسباني على إقالة روبياليس، بعد الأزمة الأخيرة مع هيرموسو.

يذكر أن روبياليس شدد في تصريحات سابقة أنه ينوي الزواج من هيرموسو، بعدماقامت بتقبلها عقب مباراة إسبانيا وإنجلترا، بمونديال العالم للأندية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبياليس إسبانيا انجلترا الاتحاد الإسبانی رئیس ا

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الوزراء: المشروع القومي للتنمية البشرية يربط التعليم الفني بكل الوزارات

قال الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، إنّ المشروع القومي للتنمية البشرية سيعمل على ربط التعليم الفني بالجامعات التكنولوجية وكل ما يتعلق بالجامعات العمالية ومراكز التدريب المهني في وزارة العمل، حتى يكون هناك ربط حقيقي بين مسار التعليم الفني في كل الوزارات.

وأضاف، في كلمته خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمنطقة المنصة من ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة، وتنقلها قناة «إكسترا نيوز»: «سنعمل على زيادة التشغيل في الداخل والخارج ورعاية وحماية العمالة المصرية وتنمية مهارات الشباب والتطوير المهني ومد مظلة الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة».

الحماية الاجتماعية في مصر

وتابع: «الرئيس السيسي أعلن منذ أيام المشروع الخاص بالحماية الاجتماعية المعنية بها وزارة التضامن الاجتماعي بضم أكثر من 8.5 ملايين مواطن مصري لمظلة التضامن الاجتماعي والحماية الاجتماعية داخل مظلة منظومة التأمين الصحي الشامل، وهذا صميم التنمية البشرية في الكفاءات والقدرات الخاصة للفئات الأكثر احتياجا».

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء إسبانيا: حل الدولتين الطريق الوحيد لإنهاء النزاع بين فلسطين وإسرائيل
  • تفاصيل لقاء الرئيس عباس مع رئيس وزراء إسبانيا
  • وزير الخارجية الإسباني : لولا الأمن المغربي لدخل آلاف المهاجرين السريين إلى إسبانيا
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • الهجرة إلى إسبانيا.. الشروط والأوراق المطلوبة وخطوات التقديم
  • تبون يطلب من رئيس الحكومة المستقيل الاستمرار مؤقتا لهذا السبب
  • نائب رئيس الوزراء: المشروع القومي للتنمية البشرية يربط التعليم الفني بكل الوزارات
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • استقالة رئيس بلدية كفررمان وخمسة من أعضائها