بوابة الفجر:
2024-07-12@04:46:23 GMT

عاجل.. صفقة النصر السعودي الجديدة تطلب الرحيل

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT


كشفت شبكة السعودية الرياضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إحدى صفقات نادي النصر السعودي الجديدة، حيث أشارت إلا أن هناك لاعب من اللاعبين الجدد يرغب في الرحيل وعدم استكمال مشواره برفقة النصر.

هل يرحل تيليس عن النصر؟

ووفقًا لما ذكرته شبكة SSC، أن اللاعب أليكس تيليس، أوضح رغبته في الرحيل عن صفوف النصر، وعدم استكمال مشواره فيه، وذلك بعد غيابه عن مباريات النصر الماضية بسبب إصابة تلقاها.

متى موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة؟ أهداف وملخص مباراة النصر والفتح اليوم الجمعة 25/8/2023 في دوري روشن السعودي.. شاهد هاتريك كريستيانو رونالدو

ولم تؤكد الشبكة في تقريرها إذا كان سيرحل بالفعل أم لا، وماهي الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

وفي سياق آخر، يستعد نادي النصر لخوض منافسات مواجهة جديدة، في بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023، وذلك أمام فريق الشباب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وسيلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
Nora
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر السعودى مفاجأة من العيار الثقيل نادي النصر السعودي بطولة دوري روشن السعودي بطولة دوري روشن دوري روشن السعودي مباريات النصر السعودية الرياضية صفوف النصر

إقرأ أيضاً:

مجموعة NEP العالمية تقود إنتاج دوري روشن

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن مجموعة NEP العالمية والمتخصصة في تقديم التكنولوجيا والخدمات الإنتاجية للبث التلفزيوني والفعاليات الكبرى، ستتسلم قيادة إنتاج دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي الجديد.

وتسعى رابطة دوري المحترفين بهذه الشراكة من تقديم خدمة مميزة لمتابعي الدوري في المملكة وكل أنحاء العالم، وذلك لما يعرف عن الشركة من خبراتها الواسعة في استخدام التكنولوجيا المبتكرة.

جاء ذلك في محاولة وسعي من المملكة لتعزيز مكانتها كمركز رئيسي للرياضة في المنطقة، وذلك بما تقدمه من بنية تحتية رياضية، في ضوء الاستثمارات الكبيرة.

ويتوقع أن تعلن الرابطة عن تلك الشراكة المهمة خلال الشهر الجاري، على أن يشهد الدوري تحسن ملحوظ، من حيث الجودة والتغطية الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • 19 مباراة في انطلاق منافسات دوري الناشئين للهوكي.. غدا
  • أوباميانج يقترب من دوري روشن
  • مجموعة NEP العالمية تقود إنتاج دوري روشن
  • أهداف الاتحاد في الموسم – دوري روشن السعودي
  • فينسنت أبو بكر يرفض العودة لدوري روشن
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • لاعب روما على أعتاب دوري روشن
  • الحارس إيدرسون يقترب من الرحيل عن المان سيتي