شارك الفنان هاني شاكر عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، صورا من بروفات حفله بمهرجان القلعة الـ31 للموسيقى والغناء والمقرر له غدا الأحد.

ونشر هاني شاكر، مجموعة صور من بروفات الحفل، وعلق عليها: «صور من بروفات حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، الذي يعد حفلا استثنائيا بسبب الإقبال الجماهيري الكبير عليه».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

أغنية مروق لهاني شاكر

وطرح الفنان هاني شاكر، منذ أيام، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «مروق»، وهي من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، والشريك الرقمي فيكتوري لينك، وميكس وماستر أسامة الهندي.

وتقول كلمات الأغنية: «المزاج مروق والكلام مزوق.. صاحي أنا النهاردة.. مش هاممني.. الهموم راميها…أحزان لاغيها ومعادش فيها اللي شاغلني». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر مهرجان القلعة فن حفل مهرجان القلعة هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟

بعد نحو 25 عامًا يستعد الفنان كريم عبد العزيز للعودة إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بتقديمه بطولة مسرحية «السندباد» خلال فعاليات الأنشطة الترفيهية والفنية في النسخة الثانية لمهرجان العلمين بنورث سكوير في الساحل الشمالي.

عودة كريم عبد العزيز بمسرحية «السندباد»

ومن المقرر أن يشارك الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسرحية «السندباد» على خشبة المسرح، وهو ما تسبب في شعور محبيه بالسعادة العارمة لعودته مرة أخرى بعد سنوات طويلة من مشاركته في مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ما قصة السندباد في الأساطير؟

قصة السندباد البحري تعد واحدة من أبرز قصص الأساطير الشهيرة للأطفال، فهي تنتمي لسلسة قصص ألف ليلة وليلة، وخلال القصة يظهر شابًا من أصل عربي يدعى سندباد يحب المغامرة والإبحار، ومن ثم يواجه العديد من المواقف التي يتعلم منها دروسًا كبيرة، وكذلك يؤثر بمغامراته في من يحيطون به. 

ومن أشهر رحلات وقصص السندباد، الجزيرة المتحركة والخيول البحرية، وادي الألماس، مقبرة الأفيال، رحلة الغول الأسد، السندباد يُدفن حيًا، رحلة نهرية في كهف، تحت عنوان شيخ البحر.

الدروس المستفادة من قصة السندباد للأطفال 

خلال مغامرات السندباد تُقدم عدد من الدروس الحياتية الإيجابية للأطفال، ومن بينها، ضرورة التمسك بالأحلام والعمل على تحقيقها، وكذلك تعزيز قيم الترابط بين الأفراد، وعدم التكاسل عند السعي للرزق، والعمل على الوصول للأهداف وتحقيق النجاح، وتخطي كافة عقبات الطرق. 

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يظهر بإطلالة جديدة ويدعو للانضمام لـ رابطة لمحبي القُرع
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يروج لحفله في مهرجان العلمين
  • الموسيقار هاني شنودة يحيي حفلًا ضخمًا في مهرجان الأوبرا الصيفي
  • بعد أزمة “الصفعة”.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب
  • بعد أزمتها الأخيرة.. هاني شاكر يوجّه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • هاني شاكر ومروان خوري يحييان حفلا غنائيا في بيروت
  • هاني شاكر ومروان خوري يغلقان شوارع بيروت في حفل استثنائي
  • حمزة نمرة يروج لحفله في مهرجان العلمين: «متحمس جدا»
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • استعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى بالقاهرة والمحافظات