بوابة الوفد:
2024-10-03@07:12:25 GMT

الأهلي يحسم ملف رحيل رياض بودبوز

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

أصبح النجم الجزائري رياض بودبوز على أعتاب الرحيل النهائي عن صفوف النادي الأهلي السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، بعد فترة قصيره قضاها داخل الراقي، تمكن فيها من إعادة الفريق لدوري المحترفين.

الأهلي يحسم ملف رحيل رياض بودبوز

تعاقد الأهلي مع فيجا نجم سيلتا فيجو الإسباني جعل رحيل رياض بودبوز وشيكًا وشبه محسوم، خاصة أن الإسباني جابري فيجا أصبح اللاعب الصفقة الثامنة للراقي بعد ضم الفرنسي سان ماكسيمين والجزائري رياض محرز والبرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي والإيفواري فرانك كيسي، بالإضافة إلى روجر إيبانيز وديميرال.

تعاقد الأهلي مع فيجا يكتب نهاية رياض بودبوز مع الأهلي بشكل رسمي بعدما أصبح غير مرغوب في تشكيل المدرب الألماني يايسلة، والذي طالب بالدعم بعدة عناصر صغيرة السن.

ولم يعلن النادي الاهلي حتى الىن رحيل بودبوز عن صفوف الفريق، كما انه لم يحدد كيفية رحيله نهائيًا أو على سبيل الإعارة، ويعتبر الخيار الثاني مستبعدًا بسبب سن اللاعب.

ينتهي عقد رياض بودبوز مع النادي الأهلي في 30 يونيو من العام المقبل 2024، وأصبح تواجد صاحب الـ 33 عام غير متوقع بعد ضم 8 صفقات جديده، لتنتهي مسيرته مع الراقي بعد موسم واحد فقط.

انتقل رياض بودبوز للنادي الأهلي في سبتمبر 2022 بعقد لمدة موسمين، وتمكن في الموسم الأول من إعادة الفريق لدوري المحترفين السعودي، وحقق الراقي الانتصار في الموسم الحالي بالثلاثة مباريات الاولى من الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بودبوز رياض بودبوز الأهلى ریاض بودبوز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي

تتجه النية لدي إدارة النادي الأهلي للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة السوبر المحلي، والتي من المقرر إقامتها في الإمارات.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقال مصدر في جهاز الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة: "أبلغنا السويسري مارسيل كولر بالمشاركة في البطولة المقبلة، ولكن نترقب بعض القرارات من جانب اتحاد الكرة".

وأوضح: "ننتظر زيادة المقابل المادي الخاص بالبطل، بالإضافة إلى صدور عقوبات لقاء بيراميدز في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري".

واختتم: "هناك تواصل من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة ووعود بالنظر إلى مطالب الأهلي قبل خوض النسخة القادمة لبطولة السوبر المحلي".

اقرأ أيضاًهل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو