الأسبوع:
2024-07-02@10:58:07 GMT

لطيفة تطرح «في ناس كتير» الأربعاء المقبل «صورة»

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

لطيفة تطرح «في ناس كتير» الأربعاء المقبل «صورة»

تستعد الفنانة لطيفة التونسية لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «في ناس كتير» في الفترة المقبلة من شهر أغسطس الجاري، التي تعد ثالث أغانيها في صيف 2023 بعد نجاح تعاونها مع الملحن زياد الرحباني.

لطيفة تطرح «في ناس كتير»

وشاركت لطيفة صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليها: «استنوا أغنية في ناس كتير، التي تعد ثالث أغاني ألبوم لطيفة 2023، يوم الأربعاء المقبل الساعه 4 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي الرسمية بموقع يوتيوب والمنصات الموسيقية».

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

فيلم سكوت هنصور

وفي وقت سابق، لطيفة، كشفت عن تفاصيل أزمتها في فيلم «سكوت هنصور» للمخرج يوسف شاهين وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي».

وقالت لطيفة: «تجربة فيلم سكوت هنصور، كانت حلوة ومن أحسن التجارب اللي خضتها، وفيه عباقرة تعاملت معاهم كانوا شبه بعض مثل يوسف شاهين وفاتن حمامة وزياد الرحباني، وفي تعاملهم من أبسط الناس».

وتابعت: «فيلم سكوت هنصور القصة بتدور حول مطربة مشهورة وبيتنصب وبيتضحك عليها، وما كانش سني يعطي إن روبي تبقى بنتي، بس ما كانش فيه عقبة، وكان اللي هيقول لي عليه يوسف شاهين هعمله، يوسف شاهين قال لي فيه مشاهد ما تحطيش مكياج ويدخل للماكييرة الفرنساوية يقولها ما تخلهاش تطلع حلوة وأنا كل حاجة كان بيقولها كنت بنفذها».

لطيفة: تسويق الأغاني تغير للأصلح.. و«مونامور» تخطت 2 مليون مشاهدة (فيديو)

لطيفة تقدم حفل اليوم الوطني للمرأة التونسية

لطيفة ضيفة «معكم منى الشاذلي» في أيام عيد الأضحى| صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لطيفة لطيفة التونسية اخبار لطيفة أغاني لطيفة لطيفة العرفاوي لطيفة 2023 طب اهو لطيفة یوسف شاهین

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل

تنظم جامعة أسيوط يوم الأربعاء المقبل الموافق 3  يوليو 2024 احتفالية كبرى بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو  ومحاضرة للواء الدكتور أسامة الجمال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية.

   وأشار الدكتور أحمد المنشاوي إلى إن الاحتفال بثورة 30 يونيو المجيدة، يعد نقطة مضيئة في تاريخ مصر؛ حيث جاءت الثورة معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم؛ بمختلف طوائفه، والذي انتفض؛ ليحفظ أمن هذا الوطن، ووحدته، واستقراره؛ ليحيا فيه المصريون جميعًا بعزة، وكرامة.

 وأوضح رئيس جامعة أسيوط؛ إن الاحتفالية تهدف إلى تعزيز روح الانتماء لدى الشباب، وأبناء الجامعة، ورفع الوعي المجتمعي،  وتعريفهم بثورة 30 يونيو، والتي تحققت بها إرادة الشعب المصري، وقام من خلالها بتعديل مسار الدولة؛ لتخطو مصر خطوات البناء، والتنمية، والتطوير، في ظل ملامح الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا أهمية الاحتفالية في تعزيز الوعي لدى الشباب حول التحديات التي تواجه خطط التنمية المستدامة.

  وبهذه المناسبة، هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، باسم مجلس جامعة أسيوط، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب؛ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

  وكما تقدم الدكتور أحمد المنشاوي؛ بخالص التهنئة إلى رجال القوات المسلحة، والشرطة، والشعب المصري، مثمنًا الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة، ومؤكدًا حرص جامعة أسيوط على بذل المزيد من الجهد، والعطاء؛ للوفاء برسالتها الأكاديمية، والعلمية، والتوسع في التخصصات، والمجالات المطلوبة لسوق العمل، وتقديم برامج دراسية حديثة؛ تواكب مُتطلبات سوق العمل، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يوفق قادتنا؛ لاستكمال جهود تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • إعلان مواعيد التسجيل والامتحانات للشامل للدورة الصيفية
  • فرصة ذهبية.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • مادورو يعلن استئناف الحوار مع واشنطن رغم العقوبات
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • تطرحها الليلة.. لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة « الورق» (فيديو)
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع"
  • بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري
  • بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل