نظم حزب حماة الوطن في محافظة السويس بقيادة طارق فاروق متولي أمين الحزب يوم جبر الخواطر، والذي شهد عدد من الفعاليات وتوزيع هدايا وجوائز لذوي الهمم والمسنين بحضور الدكتورة ناريمان الرفاعي، أمين امانة التضامن الاجتماعي بمركزية الحزب.

دفاتر توفير مستديمة وهدايا لذوي الهمم

وقال طارق فاروق متولي امين الحزب بالسويس، ل الأسبوع، أن يوم جبر الخواطر الذ ي نظمه الحزب يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تركز علي الجانب الإنساني، وأوضح ان يوم جبر الخواطر تضمن توزيع ودفاتر توفير وهدايا ماليه وسيتم تسجيلها على حساب الأطفال ذوي الهمم بشكل دوري، وكذلك للطالب مصطفى جمال الأول على مستوى المحافظة من المكفوفين والطفلة سجى أحمد محمد الأولى على الشهادة الاعدادية مكفوفين.

توفير مستلزمات دار المسنين بمنطقة بور توفيق

واضاف أمين حزب حماة الوطن في محافظة السويس، أنه تم اجراء زيارة دار المسنين ببور توفيق، تم توزيع خلالها مستلزمات طبية، للمقيمين بالدرار و التعرف بوجود الدكتورة ناريمان الرفاعي أمين امانة التضامن، علي احتياجات الدار من مستلزمات واحتياجات المرضي المسنين به، وفى نهاية اليوم توجه الوفد إلى دار رجال بلا مأوى وقد استقبل المسنون الوفد بالترحاب وحرص الفريق المشارك على ادخال السعادة على قلوبهم.

واشار امين الحزب بالسويس، ان الفعاليات شهدت إقبال من الشباب على المشاركة، وابدوا سعادتهم بالدور الذي يوليهم به الحزب، ويأتى ذلك في إطار فلسفة الحزب الراعية للشباب والهادفة لتمكينهم تمهيدا لتأهيلهم لدورهم المستقبلي في الجمهورية الجديدة.

المشاركون في يوم جبر الخواطر

وتضمنت قائمة المشاركين في فعاليات يوم جبر الخواطر، الحزب أمين التنظيم الدكتور وليد خضاري وسلمى الشاعر أمين أمانة التعليمْ، وسحر فهمى أمين أمانة العلاقات الحكومية، عيوشة محمد امين امانة المرأة، ناجى فيليب امين امانة العضوية، وطارق فهمى امين امانة الشؤون السياسية، وهويدا طاهر امين المراسم، و ايمان مصطفى عضو هيئة المكتب، ومحمد طايع امين امانة التضامن الاجتماعي ومحمد الخشاب امين الشباب، والدكتورة مروة أحمد أمين أمانة الإعلام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حماة الوطن امین امانة

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن أبوحماد بمحافظة الشرقية، بإشراف وحضور النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالمحافظة، لقاءًا جماهيريًا موسعًا للتعرف على مطالب المواطنين على الطبيعة وإيجاد حلول مناسبة لهم وذلك برعاية الدكتور زينهم مكاوي أمين المركز، وبحضور محمد عراقي أمين التنظيم بالمركز وهيئة مكتب الحزب بالمركز وأمناء الوحدات المحلية والحزبية وعدد كبير من الأهالي بأبوحماد.

وأكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، أن اللقاء الجماهيري الموسع بأهالي مركز أبو حماد يأتي استمرارًا لسلسلة لقاءات مستمرة وتنفيذًا لتوجيهات قيادات وكوادر الحزب للتعرف على مطالب المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتنسيق بينهم وبين الأجهزة التنفيذية لحلها، وضمن سلسلة اللقاءات الجماهيرية الموسعة بجميع المراكز والمدن بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة المشاكل التي تواجه المواطن على الطبيعة.

وأشار سليم الي أن اللقاء تناول بحث واستعراض ومناقشة المشاكل التى تواجه المواطنين وتذليل كافة العقبات و تفعيل دور الحزب في الشارع لخدمة المجتمع و الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة ونيل رضا المواطن فى كل شبر على أرض الوطن.

ومن جانبهم أشاد أهالي مركز أبوحماد بما يقدمه النائب الدكتور محمد سليم من خدمات لأهالي الشرقية بصفة عامة ولأهالي مركز أبوحماد بصفة خاصة مقدمين الشكر لحزب مستقبل وطن وكوادره والدور البارز في التواصل معهم والعمل علي حل مشاكلهم على الطبيعة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • العمل: عقود جديدة لذوي الهمم بأسيوط
  • وزارة العمل تسلم عقود عمل جديدة لذوي الهمم بأسيوط
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • «صيف بأمان».. ممشى خاص لذوي الهمم بالشواطئ «اعرف الأماكن»
  • ما هي التزامات الدولة تجاه رعاية حقوق المسنين بعد التصديق على القانون الجديد؟
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • وكيل «صناعة الشيوخ»: يجب تقديم الدعم للشباب وتشجيعهم على الابتكار
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟