تحدث الإعلامي عادل حمودة خلال برنامجه، عن رؤيته لـ إيلون ماسك وطريقة حديثه.

وقال عادل حمودة خلال تقديمه برنامج «واجه الحقيقة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنه رأى إيلون ماسك أول مرة في دبي وهو يتحدث أمام «القمة العالمية للحكومات»، مشيرًا: «لم أكن قد سمعت عنه من قبل لذلك تعجبت من امتلاء القاعة إلى حد لا يمكن تخيله».

وأوضح «حمودة»، أن «ماسك» كان يتحدث ببساطة عن وجود كائنات فضائية تعيش بيننا، معقبًا: «تأملت ملامحه بدقة، بدا لي وكأنه واحد من تلك الكائنات الفضائية المتحمس للتعرف عليها".

وأضاف، أنه في الحقيقة واحد من شخصيات قليلة قادرة على تغيير البشرية أو على الأقل توقف تراجعها إلى الوراء، الجملة ليست لنا، الجملة للكيمائي الروسي المثقف إسحق عظيموف الذي يعتبره ماسك مثلا أعلي.

اقرأ أيضاًقرار جديد من إيلون ماسك بشأن حسابات «X»

لا «block» بعد اليوم.. إيلون ماسك يصدم جمهور «تويتر» من جديد

إيلون ماسك: سنلغي خاصية الحماية في منصة «إكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيلون ماسك ايلون ماسك تويتر تويتر ايلون ماسك ايلون ماسك شركة ايلون ماسك ايلون ماسك تسلا أيلون ماسك ماسك إيلون ماسك تويتر القاهرة الإخبارية عادل حمودة ايلون ماسك ضد مارك تويتر إيلون ماسك حساب ايلون ماسك إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف مجلس محافظة بغداد، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، عن تخصيص مبالغ مالية لحل ازمة انقطاع المياه خلال المرحلة القادمة، عازياً تفاقمها بسبب الفساد.

وقالت عضو المجلس نورا حكمت في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "بعض مناطق العاصمة بغداد تعاني من ازمة مياه كبيرة فالمياه تنقطع عنهم لفترات طويلة جداً خاصة في فصل الصيف، وهذا ما دفع الكثير من الأهالي للجوء الى حفر الابار للحصول على المياه"، مبينة أن "هذا الامر مؤشر لدى مجلس المحافظة".

وأضافت ان "المجلس صوت، على موازنة سنة 2023 وتم تخصيص مبالغ لمشاريع المياه وهذه الازمة سوف تحل خلال المرحلة المقبلة، خاصة هناك مشاريع متلكئ ومتوقفة منذ سنين طويلة تخص المياه"، مشيرة الى أن "السبب يعود للفساد المالي والإداري".

وأوضحت حكمت أن "جميع هذه الملفات تم احالتها الى هيئة النزاهة، وستكون هناك محاسبة لعدد من المسؤولين في الحكومات المحلية لبغداد خلال السنوات الماضية".

يشار الى ان عدداً من مناطق العاصمة بغداد تعاني منذ سنوات من ازمة انقطاع مياه الشرب مع حلول فصل الصيف، الامر الذي يضع مجلس محافظة بغداد امام مسؤولية كبيرة لحل هذه الازمة عبر تنفيذ المشاريع المتلكئة بهذا الجانب وتخصيص الأموال اللازمة لها.


مقالات مشابهة

  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"
  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • القرموطي يُشيد بتغطية "اكسترا نيوز" لحلف اليمين للحكومة.. ورسالة لرئيس الوزراء
  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه
  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه - عاجل
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • مسعود بارزاني يتحدث عن أهداف زيارته لبغداد خلال لقائه السفيرة الأمريكية
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة