أثارت الفنانة اللبنانية إليسا حالة من الجدل وحيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت تويتة غريبة على موقع "إكس" تويتر سابقًا، تدعم المثليين فيها، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير وانهالت عليها التعليقات السلبية. 

 

إليسا تدعم المثليين وتسبب حالة من الجدل

كشفت المطربة اللبنانية إليسا، عن دعمها للمثليين الذين لهم الحق في إختيار حياتهم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" 

 

وكتبت إليسا خلال تغريدة تقول فيها: «أكيد أكيد بدافع عن المثليين لأنه كل انسان حقو الطبيعي يعيش متل ما بدو بس ما بدافع عن القرف اللي بيعملو اي انسان مين ما كان يكون».

إليسا 

 

وسرعان ما فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النيران في وجه إليسا، وانهالت عليها العديد من التعليقات السلبية، إلا أن قامت بحذف التويتة على الفور، جاءت كالأتي التعليقات كالأتي، "مش قصة مثليين بس. فكرة انو اليسا عم تدعم حركة متطرفة"، "شكلها شالته لانه اكيد وحدة من التنتين اما بالغلط او انتبهت شو مكتوب"، "هو مش لازم يكون في تحريض لأن الجماعة ما عم يضروا حدا،بس كمان ما لازم يكون في تشجيع وحملات اعلامية تشرع هذا المرض"، "حتى لو كل جمهورها منهم، هي حرة تدعم او ما تدعم". 

إليسا 

 

إليسا تحذف أغنية "العقد" من اليوتيوب

تفاجأ جماهير الفنانة اليسا، بحذف أغنيتها الجديدة "العقد" التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث ظهرت رسالة بدلاً من الأغنية تفيد بانتهاك حقوق الملكية من إحدى شركات الإنتاج.

 

وكانت قد أحيت المطربة اللبنانية إليسا، حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، وقالت إليسا على هامش الحفل: "لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرا"، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجأت بجمالها.

إليسا 

 

وقالت إليسا إن مدينة العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: "لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان"، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.

 

وأضاف المطربة اللبنانية إليسا: "لدينا تنوع كبير فى أعمالى الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبى لتصل للجميع، كما أننى أقدم رسالة من خلال الأغانى منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع".

إليسا 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إليسا الفنانة إليسا البوم اليسا مجتمع الميم اغنية العقد حذف أغنية العقد سبب حذف أغنية العقد اللبنانیة إلیسا

إقرأ أيضاً:

نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟

أثارت الفنانة نادين الراسي جدلا كبيرا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بعد نشرها فيديو قامت فيه بإنقاذ طفل من العنف الأسري.

View this post on Instagram

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)


 

وظهرت نادين الراسي، في مقطع الفيديو، تسجل خلسة لأم تقوم بتعنيف ابنها وضربه ضرب مبرح، وتسللت نادين بكاميرا هاتفها من نافذة منزل هذه السيدة لتوثق تلك اللحظة. 

وخلال قيام السيدة بتعذيب ابنها بالضرب المبرح، فاجأتها نادين الراسي، قائلة لها: «عم تخنقيه يا حيوانه»، لتقوم السيدة بالتساؤل حول هوية من بالخارج فتجيبها الفنانة اللبنانية: «أنا نادين الراسي». 

وقامت نادين الراسي، بالدخول إلى المنزل، وأعطت هاتفها إلى مساعدتها لاستكمال التصوير وتوثيق اللحظة، وصبت نادين، غضبها تجاه السيدة وانفعلت عليها، وقالت لها: «أنا محرومة من الأطفال تقومي انت تعذبي طفلك، فين أبوه أنا أخده لو مش عاوزينه».

نادين الراسي وبداية حياتها الفنية

 

 

كانت بدايتها في عروض الأزياء كما ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان كرت السبحة. كما شاركت في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون، حازت على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة ال بي سي. وفازت بالمركز الأول بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة أما الجائزة المالية فقد قدمتها لصليب الأحمر اللبناني. كما شاركت ببرنامج الألعاب سبلاش وحازت على المركز الأول بجائزة قيمتها خمسين ألف دولار لصالح الصليب الأحمر اللبناني

مقالات مشابهة

  • البلوجر هبة حمدي: الصدفة وخدمة العملاء سر تقديم محتوى على تيك توك
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟