بوابة الوفد:
2024-10-05@10:05:04 GMT

القبض على شخص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية بالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، من القبض على شخص له معلومات جنائية بتهمة الإتجار في المواد المخدرة، وعثر داخل سيارته على 45 طربة حشيش و2 كيلو بانجو قبل ترويجها على عملائه.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مركز شرطة بلقاس، أكدتها التحريات السرية، حول إتجار أحد الأشخاص في المواد المخدرة وترويجها على عملائه بنطاق المركز مستخدما سيارته الخاصة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالمديرية بالتعاون مع مباحث مركز شرطة بلقاس، من ضبط المشتبه به ويدعى "عمر ع" 26 عاما مقيم ببندر بلقاس مدرج جنائيا إتجار في المواد المخدرة وإبتزاز، وذلك حال تواجده بنطاق بندر بلقاس.

وبتفتيش سيارته عثر على 45 طربة من جوهر الحشيش المخدر، و2 كيلو بانجو، وسلاح ناري بندقية خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، وسلاح ناري طبنجة، و4 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض خنجر، وميزان حساس.

وبمواجهته، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف لتسهيل تواصله مع عملائه، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مكافحة المخدرات شرطة بلقاس مدير المباحث الحشيش المخدر سلاح نارى فی المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسماعيلية، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

أسفرت جهود الحملات التى شنتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن ضبط العديد من قضايا الاتجار بالمواد المخدرة في نطاق محافظة الإسماعيلية.

وتمكنت القوات من ضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته 40 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كما تم ضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته 35 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كما تم ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته "30 كيلو جرام لمخدر الحشيش- سيارة"، وضبط 3 عناصر إجرامية "لأحدهم معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزتهم "20 كيلو جرام لمخدر الحشيش وبندقية آلية و2 خزينة وعدد من الطلقات لذات العيار، وسيارة بدون لوحات معدنية"، كما تم ضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته "15 كيلو جرام لمخدر الحشيش ودراجة نارية بدون لوحات معدنية"، وضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزته "10 كيلو جرامات لمخدر الحشيش، سيارة"، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 12 مليون جنيه تقريبا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء

قطعوه لأشلاء.. رحلة «مينا» من المنيا إلى القاهرة: وظيفة وهمية كانت سبب موته

مقالات مشابهة

  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • عناصر الدرك الملكي بتسلطانت تلقي القبض على شخصين بدوار كوكو بتهمة الاتجار في القراص المهلوسة
  • ضبط عاطل بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بالبحيرة
  • 150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية
  • القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
  • بعد ضبطه بمخدرات وسلاح أبيض.. إحالة تاجر حشيش وآيس في التبين للجنايات
  • ضبط كميات من المواد المخدرة بـ 4 مليون جنيه فى الإسكندرية ودمياط
  • مركز شرطة الصابري يضبط ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة 4800 دينارا
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية