لندن - صفا

حرم فريق فولهام مضيفه أرسنال من تصدر الترتيب "مؤقتًا"، بتعادلهما بهدفين لمثليهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم فولهام في الدقيقة الأولى عبر أندرياس بيريرا، قبل أن يسجل أرسنال هدفين عن طريق بوكايو ساكا بالدقيقة 70 من ركلة جزاء، وإيدي نكيتياه عند الدقيقة 72، بينما أحرز جواو بالينيا هدفًا لفولهام في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 7 نقاط في المركز الثاني "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف وراء توتنهام هوتسبير، فيما رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط.

بدوره، قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدفين إلى انتصار ثمين بثلاثية لهدفين أمام ضيفه نوتنجهام فورست، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

وفاجأ نوتنجهام أصحاب الأرض بثنائية مبكرة سجلها تايو أونيي بالدقيقة الثانية، وويلي بولي عند الدقيقة الرابعة، إلا أن اليونايتد انتفض ورد بثلاثية سجلها كريستيان إريكسن في الدقيقة 17، وكاسيميرو بالدقيقة 52، وبرونو فيرنانديز عند الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 3 نقاط بالمركز 14.

وفي مباريات أخرى، فاز توتنهام هوتسبير على بورنموث بهدفين نظيفين، ووولفرهامبتون على إيفرتون بهدف دون مقابل، وتعادل برينتفورد مع كريستال بالاس بهدف لمثله.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي فولهام أرسنال اليونايتد مانشستر يونايتد نوتنجهام نوتنجهام فورست

إقرأ أيضاً:

أرسنال عينه على مدافع «الديوك»

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي! «دراما اليورو» تجمع كوستا ورونالدو في «مشهد واحد»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أفادت صحف إنجليزية عديدة، أن أرسنال يصب كل تركيزه هذا الصيف، على محاولة التعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب برشلونة، والذي يتألق مع «الديوك» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» المقامة حالياً في ألمانيا، والحاصل على لقب رجل مباراة سلوفاكيا في دورالـ16 للبطولة.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن برشلونة يزعم أنه لم يكن بحاجة إلى إبرام صفقات بيع مهمة هذا الصيف، غير أن الشائعات التي تتردد في العاصمة الكتالونية تشير إلى عكس ذلك، الأمر الذي شجع «المدفعجية» على تكثيف جهوده من أجل الفوز بهذه الصفقة.
ولعب جول كوندي دوراً مهماً، في دفاع برشلونة خلال الموسمين الأخيرين، وإن كان يشارك في أغلب المباريات بمركز الظهير الأيمن، وليس قلب الدفاع الذي يفضله.
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة طلبت من إدارة أرسنال التحلي بقدر من الصبر حتى يحدد «البلاوجرانا» موقفه من بيع قلب الدفاع الأوروجواياني هذا الصيف. وإذا لم ينجح برشلونة في بيع أراوخو، فإنه قد يفتح مفاوضات مع أرسنال، من أجل بيع كوندي.
والمعروف أن كوندي من النجوم الذين يحصلون على راتب مرتفع، إذ يحصل على 13مليون يورو صافٍ سنوياً، وقالت الصحيفة إنه في حالة بيع أراوخو، فإن برشلونة لن يوافق على بيع كوندي.
وحتى الآن، يبدي كوندي رغبته في البقاء في «الكتالوني»، رغم إغراءات النادي اللندني الذي يملك في الوقت الحالي مشروعاً رياضياً جذاباً تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني.
وأشارت سبورت إلى أن الأمر الأكثر منطقية بالنسبة لبرشلونة، هو بيع أراوخو هذا الصيف، لأن عقده ينتهي في 2016، والانتظار حتى الموسم القادم، يعني اضطرار الكتالوني إلى بيعه بسعر منخفض الصيف المقبل.


 

مقالات مشابهة

  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كوبا أمريكا.. الإكوادور تطرد المكسيك وفنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا