يحيي رضا البحراوي حفلًا غنائيًا برفقة عبد الباسط حمودة، على أحد الشواطئ في مدينة الساحل الشمالي.

رضا البحراوي وعبد الباسط حمودةموعد حفل رضا البحراوي وعبد الباسط حمودة

ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 سبتمبر وستفتح الأبواب في تمام الساعة الحادية عشر مساءا لاستقبال الجمهور.

وكان رزق الفنان رضا البحراوي بمولود جديد أطلق عليه اسم ريان.

وأعلن الأمر طارق عبد الستار زوج شقيقة رضا البحراوى على حسابه بموقع فيس بوك حيث كتب:" ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".

"ريان" هو الابن التاسع للمطرب رضا البحراوي، حيث سبق وكشف خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc أنه متزوج من اثنين ولديه 8 أبناء قائلا: "بحب العزوة والأطفال".

وكان أحيي المطرب الشعبى رضا البحراوى،  حفلًا غنائيًا يوم 11 أغسطس بمهرجان العلمين في دروته الأولى.

وقدم رضا البحراوي باقة من أغانيه الذى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكان أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا بشأن أزمة المطرب الشعبي رضا البحراوي، وياسر رماح، والذي تضمن الآتي:

“فى جلسة سادها الود والحب جمع الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية فى منزله، نجوم الأغنية الشعبية الفنان رضا البحراوى و الفنان ياسر الرماح”.  

أضاف بيان الموسيقيين: "وتم التصالح  دون أن يتطرق أحد لأى خلافات سابقة وانتهت الجلسة على خير وهذا ما تسعى إليه النقابة فى عهد الفنان مصطفى كامل، أن تسود روح الحب والود و الاحترام بين الأعضاء، وليس التحقيقات  والجزاءات".

كشف المطرب رضا البحراوي عن بداية حبه وتعلقه بالغناء، إذْ أكد أنه أحب الغناء من عمر 8 سنوات.

قال في لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: «حبيت الغناء من سن 8 سنين وأنا من طنطا، كنت بغني في الشارع والأفراح، ومكنتش حاسس إني بغني حلو».

أضاف: «لحد ما غنيت في الشارع كان كل حد يقابلني يقولي أنتا صوتك حلو لحد ما قابلني الأستاذ طارق عبدالستار المخرج والمنتج بتاعي قالي صوتك حلو يا رضا فمكنتش مقتنع، ويوم ما قابلني كنت قدام البيت بلعب بلي في الشارع، فقابلني وأداني عشرة جنيهات، فقابلني تاني وعملت الشريط وكنت بغني وأنا صغير لرضا البرنس وجورج وسوف وأنا من عشاق جورج».

تابع أن: «وعملت شريطًا كاملًا غنيت زمن الوحوش وغنيت سيرة الحب وأغنية لجورج وسوف ونزل وقت مولد السيد البدوي في طنطا، وكنت عيل صغير عملت الشريط ونزلت لعبت تاني، والشريط كسر الدنيا وأنا مكنش وصلي حاجة».
 

مهرجان العلمين 2023 بالدورة الأولي: 
مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددًا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي أحيا حفلًا هناك يوم الجمعة الماضية، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

 

مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع  ستديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

 

بدأت الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدَّم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، كما أحيا المطرب أحمد سعد حفل ضخم ورفع شعار كامل العدد، وتألق بعددٍ كبيرٍ من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا البحراوي عبد الباسط حمودة حفل الساحل الشمالى ريان رضا البحراوی کامل ا

إقرأ أيضاً:

الفنان صابر الرباعي يكشف سبب إنتاجه أعماله الغنائية «فيديو»

قال المطرب صابر الرباعي، إنه اتجه فى الآونة الأخيرة إلى تحد جديد في حياته الفنية من خلال تجربة إنتاج الموسيقى وألبوماته الخاصة، تزامنا مع مع قلة عدد شركات الإنتاج في المجال الموسيقي وأن الساحة الفنية أصبحت أصعب من قبل، مشددًا على أنه لا ينظر للأمر على أنه تجاريا لكن من الناحية الفنية البحتة.

أسباب اتجاه صابر الرباعي لإنتاج الموسيقى

وأضاف المطرب صابر الرباعي خلال لقائه مع «الوطن»، أنه يرى ضرورة استغلال التكنولوجيا والديجيتال الجديد في عالم الموسيقى والسوشيال ميديا لصالحه، خاصة أنه اعتاد الاعتماد على نفسه في تسويق الأغاني التي يقدمها للجمهور، سواء من خلال من خلال الفيديو كليب أو غيره، مشددًا على أنه في النهاية، الحياة كلها مغامرة.

آخر أعمال صابر الرباعي

وكانت آخر أعمال المطرب صابر الرباعي طرحه أغنية الباشا، وهي من إنتاجه، وتنتمي إلى اللون الشعبي وحققت نجاحا جماهيريا كبير ا، إذ  تجاوزت مليون مشاهدة في أول أيام طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع طارق عبدالجابر، ومن ألحان محمود الخيامي.

مقالات مشابهة

  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • في هذا الموعد.. رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • الفنان صابر الرباعي يكشف سبب إنتاجه أعماله الغنائية «فيديو»
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب