قرر أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الإسباني للسيدات باستثناء المدير الفني خورخي فيلدا الاستقالة من مناصبهم في أعقاب تصرف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقب المباراة النهائية لمونديال السيدات في أستراليا ونيوزلندا.

وأثار روبياليس ضجة كبيرة عقب المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات بعد تقبيل اللاعبة جينيفر هيرموسو دون رضاها.

وفي وقت سابق اليوم قرر روبياليس عدم الاستقالة من منصبه رغم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقافه مؤقتا لمدة 90 يوما عن مزاولة جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم.

وأكدت هيرموسو أمس الجمعة أنها لم توافق على قبلة روبياليس، قبل أن يتقدم المدربون المساعدون، مونتسي تومي وخافيير ليرجا وإيجينيو جونزالو مارتين باستقالتهم من مناصبهم.

كما تقدمت إخصائية العلاج الطبيعي بلانكا روميو موراليدا ومدرب حراس المرمى كارلوس سانشيز وحوالي ستة أشخاص من الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات السنية باستقالتهم لنفس السببت.

وغاب أسم المدير الفني فيلدا عن قائمة المسؤولين الذين تقدموا باستقالتهم، وذلك بعد أقل من عام من انسحاب 15 لاعبة من المنتخب الإسباني بسبب الاستياء من معاملته الصارمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا اسبانيا كأس العالم للسيدات كأس العالم للسيدات 2023 كأس العالم للسيدات في استراليا كاس العالم للسيدات كاس العالم للسيدات 2023 لاعبات منتخب اسبانيا لبؤات الأطلس المنتخب المغربي للسيدات منتخب إسبانيا منتخب إسبانيا للسيدات منتخب المغرب للسيدات

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم  عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.

ومن ناحية أخرى تواجد الحكمان المصريان محمد حسن وطارق سامي في القائمة النهائية لحكام كأس العالم لكرة الصالات، التي تستضيفها أوزبكستان، خلال الفترة من 14 سبتمبر حتى 6 أكتوبر من العام الجاري.

وظهر حسن وسامي بشكل مميز خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات بالأراضي المغربية، حيث أدار محمد حسن المباراة النهائية للبطولة بين المغرب وأنجولا، وهو ما أهلهما للتواجد في القائمة النهائية لحكام المونديال.

مقالات مشابهة

  • استقالة أصغر موظفة من الحكومة الأمريكية بسبب حرب غزة
  • 12 استقالة من إدارة بايدن بسبب سياسته حيال غزة.. من هم المستقيلون؟
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • الويفا يفتح تحقيقا بسبب حركة مشبوهة صادرة عن بيلينغهام بعد هدفه المثير
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12
  • يورو 2024.. إسبانيا تسحق جورجيا برباعية و تتأهل لربع النهائي