بوابة الوفد:
2024-10-03@11:29:31 GMT

إشبيلية يسعى لإستعادة لينجليت من برشلونة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

يسعى نادي إشبيلية لإستعادة لاعبه السابق كليمينت لينجليت مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب برشلونة لبيعه لمدافعه الفرنسي كليمينت لينجليت بعدما خرج خطط اللاعب من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، رغم تسجيله في قائمة الفريق الكتالوني.

ويمتد لينجليت عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2026، لكن يرغب اللاعب الفرنسي، لأنه يعلم أنه سيكون من الصعب مشاركته مع برشلونة بشكل أساسي.



أجرى مسوؤلو نادي إشبيلية اتصالا مع برشلونة من أجل الاستفسار حول إمكانية ضم لينجليت على على سبيل الإعارة، لكن هناك مشكلة تواجه النادي الأندلسي حول عدم قدرته على تحمل راتب اللاعب الفرنسي، وسيتحمل النادي الكتالوني جزء منه.

وكان نادي النصر السعودي، سباق التعاقد مع لينجليت بعد رغبة الفرنسي في الاستمرار داخل القارة العجوز، وضم الإسباني لابورت لاعب مانشستر سيتي السابق.

برشلونة كان قد ضم لينجليت من صفوف نادي إشبيلية بالميركاتو الصيفي لعام 2018 مقابل مليون يورو.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لينجليت اشبيلية الوفد نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار

ماجد محمد

كشفت مصادر أنَّ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يدرس حاليًّا التعاقد مع لاعب فريق الهلال نيمار دا سيلفا.

وقالت صحيفة سبورت أن رئيس برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب بمثابة “القنبلة الإعلامية” ليكون حاضرًا في افتتاح ملعب “كامب نو” بحلته الجديدة، حيث يخضع حاليًا لعملية تطوير شاملة.

‎وأشار التقرير: “تبين أنه اعتبارًا من الأول من يناير، يمكن لنيمار الارتباط بمن يشاء، لأن عقده لمدة عامين مع نادي الهلال سينتهي في الثلاثين من يونيو 2025، ومنذ عدة أشهر، تكهنت الصحافة البرازيلية بأن نيمار قد يغادر السعودية بحثًا عن وجهة مؤقتة لمدة عام واحد، والهدف من ذلك هو استعادة لياقته البدنية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2026، والتي سيشارك فيها وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، وربما ستكون الأخيرة في مسيرته”.

‎وتابعت الصحيفة: “نادي فلامنغو، الذي يُعد حاليًّا أكثر الأندية نجاحًا وقوة في أمريكا الجنوبية، أكد مجددًا رغبته في الحصول على خدمات نيمار، والذي سيسير على خطى رونالدينيو، الذي سبق له اللعب مع النادي الأكثر شعبية في البرازيل في المرحلة المتأخرة من مسيرته، كما فتح نادي سانتوس، الذي يأمل العودة إلى الدرجة الأولى في الأسابيع المقبلة، أبوابه لنيمار”.

‎وأفاد التقرير: “يفكّر لابورتا في التعاقد مع نيمار كقنبلة إعلامية في افتتاح كامب نو الجديد، ورغم أن النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، هو الهدف المرغوب بشكل أكبر خاصةً في حالة رحيل بيب غوارديولا عن تدريب الفريق، لكن اللاعب البرازيلي سيكون حلًّا مؤقتًا مثاليًّا، هذا الصيف، وقد يستعين لابورتا بالوكيل بيني زهافي لتحقيق ذلك كما فعل في صفقتي ليفاندوفسكي وهانزي فليك، وهو من رتَّب انتقال اللاعب البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، وحصل مقابل ذلك على عمولة ضخمة بلغت 10.7 مليون يورو”.

مقالات مشابهة

  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • برشلونة يسعى لاستعادة عافيته الأوروبية أمام يانج بويز
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • شباب الأهلي يتعاقد مع مدافع برشلونة السابق
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي