كشفت مفيدة شيحة، عن رغبتها في قص شعرها مثل أسما شريف منير، قائلة: "أقسم بالله كنت بفكر أعمل زيها و أحلق شعري بعد الصيف بس شيلت هم ردود الأفعال اللي هتتوجهلي و هيفتكروني اتجننت"، مؤكدة على حريتها الشخصية " أسما شريف منير قمر".

 

وأضافت "شيحة"، خلال تقديمها برنامج "الستات" المذاع على قناة "النهار"، أن أسما لم تقصد بهذه الإطلالة أن تكون تريند "محدش فاضي للدرجادي"، و سبب أنها أصبحت تريند أنها شخصية مشهورة.

ومن جانبها قالت سهير جودة، " أحنا مش ينستوعب الاختلاف و لا بنعطي حرية للأشخاص، لكن بيكون في إسقاطات جوا الناس و نعتدي على الأخرين و ده مش من حقنا"، موضحة أن ليس لأحد حقا في اتهامها أو محاسبتها أو حتى التعليق على شكلها أو إطلالتها.

وأوضحت "شيحة"، أنها تعتبر ما حدث مع أسما شريف منير هو تنمر و ليس تريند، و تعتبر أنها قامت بشيء لم يقدر على فعله أي شخص أخر.

نصيحة جودة للجمهور 

وتابعت "جودة"، أن الردود مسيئة و غير إنسانية و هذا نتيجة أن السوشيال ميديا كاشفة للعدوان و العنف الذي بداخل الأفراد، و يُظهر الجُبن في عدم القدرة أو الحرية على القيام بهذا الفعل مثل أسما شريف منير، موجهة نصيحة: "ياريت نحترم اختيارات الناس و ظروفهم و منتدخلش فيها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسما شريف منير مفيدة شيحة سهير جودة أسما شريف منير تحلق شعرها تنمر السوشيال ميديا أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي

قضت محكمة القضاء الإداري، اليوم، برئاسة المستشار محمد الطاهر حنفي السيد، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين فتحي محمد السيد هلال، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد مختار محمد عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الدولة، بحجب اليوتيوبر شريف جابر وحظره من على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنشره الإلحاد وتتطاوله على الله عز وجل في منشوراته.

وجاء الحكم في الدعوي رقم 15689 لسنة 78 قضائية، والمقامة من الهيثم هاشم سعد، في 27 نوفمبر 2023، وذلك لصناعة اليوتيوبر شريف جابر مجموعة من الفيديوهات التي يزدري فيها الدين الإسلامي والمسيحي ويحض على الكراهية ونشر الأفكار الإلحادية، وعقب نظر أوراق القضية قررت هيئة المحكمة بتكليف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب القناة الخاصة باليوتيوبر شريف جابر من على موقع اليوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المفوضية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار ممدوح منصور عبد الرسول أبو النور نائب رئيس مجلس الدولة، قد أودعت في وقت سابق تقريرها بشأن ذات القضية وأوصت بحجب قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريف جابر، وأكدت في تقريرها بأن حجب القناة الخاصة باليوتيوبر قد يترتب عليه خسائر تتجاوز مئات الملايين من من الجنيهات، ولكن حفظ الدين من أهم مقاصد الشريعة، ولا ريب أن ما يبثه المدعو من أفكار ملحدة شاذة من شأنه المساس بهذا المقصد العظيم، كما أن حماية المجتمع المصري من الفتن والاضطرابات وحماية معتقداته وثوابته الدينية لهو أمر مقدم على أي اعتبار مادي آخر.

مقالات مشابهة

  • بطريقة سهلة ومكونات بسيطة.. عصائر تحضر باللبن مفيدة للطلاب
  • منير شفيق: الاغتيالات لا تحسم الحرب
  • 6 نصائح مفيدة للتعامل مع طفلك العنيد بدون ضرب.. أبرزها مراعاة الهدوء وعدم المقارنة
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • شريف فتحي يلقي كلمة احتفالًا بيوم السياحة العالمي
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • تنمر ترامب على إيمان خليف: الرئيس الجزائري يتدخل شخصيا لوقف دعوى قانونية ضد الرئيس الأمريكي السابق
  • ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي