رفح - صفا

تعادل فريق شباب رفح "الزعيم" مع ضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدف لمثله في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بالقطاع.

وبادر يوسف لولو بالتسجيل "للطواحين" في الدقيقة 12، رد عليه سعيد السباخي بهدف التعادل "للزعيم" بالدقيقة 66، ليحصد اتحاد خانيونس النقطة السابعة في الموسم، ويحتل المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، ويصل رصيد شباب رفح إلى 4 نقاط، ليتواجد بالمركز الخامس "بشكل مؤقت"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وأمام خدمات الشاطئ، والصداقة على التوالي.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده مروان خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

وفرض التعادل بذات النتيجة نفسه على مباراة شباب جباليا "ثوار الشمال" وغزة الرياضي "العميد" في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ودون هدف "العميد" كامل الترامسي عند الدقيقة 48، فيما سجل هدف "الثوار" محمد أبو حسنين بالدقيقة 51، ليحصل "الثوار" على النقطة الخامسة في البطولة، ويحتل المركز الثالث "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، ويحتل "العميد" المركز التاسع "بشكل مؤقت"، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الرياضي.

وتولى تحكيم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، وعلاء أبو طه رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، فوزًا كبيرًا للمجمع الإسلامي على مضيفه بيت حانون الأهلي بخماسية مقابل أربعة أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، حيث سجل للمجمع مصطفى النواجحة "هدفان" في الدقيقتين 44، و66 على الترتيب، ووعد أبو عمرو بالدقيقة 45، وعمر السرساوي عند الدقيقة 59، وعمر الدحدوح في الدقيقة 73، أما رباعية "الحوانين" فأحرزها عبد الله سحويل "هدفان" بالدقيقتين 17 من ركلة جزاء، و78 تواليًا، ومحمود الشنباري "هدفان" في الدقيقتين 76، و85 على التوالي.

ورفع الفوز رصيد المجمع إلى 3 نقاط في المركز التاسع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، وبيت حانون الأهلي بالذات، وخدمات جباليا على الترتيب.

بدوره، تفوق الأمل على نظيره أهلي النصيرات بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل هدفي الأمل كمال النديات، ورأفت شراب عند الدقيقتين 23، و38 على الترتيب، فيما أحرز هدف النصيرات الوحيد أدهم أبو سمرة من ركلة جزاء في الدقيقة 91.

وبذلك، يحصد الأمل النقطة الرابعة، في المركز الخامس "مؤقتًا"، وتوقف رصيد أهلي النصيرات عند نقطة واحدة بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل شباب معن مع القادسية بهدف لمثله في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

ودون أسامة أبو عزوم هدف القادسية بالدقيقة 38، ورد عليه علاء أبو غيث بهدف التعادل لمعن بالدقيقة 70، ليحصد كل فريق نقطته الأولى في البطولة.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الجولة الثالثة من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلعب خدمات رفح مع هلال غزة في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، واتحاد الشجاعية مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يلعب نماء مع خدمات جباليا في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات النصيرات مع خدمات البريج بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة اتحاد خانيونس الطواحين الزعيم الثوار غزة الرياضي العميد دوري الدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية دوری الدرجة بیت حانون فی ملعب مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: توقف هبوط الطائرات في مطار بن جوريون بشكل مؤقت بعد الرشقة الصاروخية من غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد إعلام إسرائيلي، توقف هبوط الطائرات في مطار بن جوريون بشكل مؤقت ورفع حالة التأهب القصوى بعد الرشقة الصاروخية من قطاع غزة، وفقاً لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكد جيش الاحتلال، أنه تم رصد إطلاق 5 صواريخ من خان يونس جنوبي قطاع غزة تجاه تل أبيب ووسط إسرائيل وسقوط بعضها في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون شمالي القطاع
  • إعلام إسرائيلي: توقف هبوط الطائرات في مطار بن جوريون بشكل مؤقت بعد الرشقة الصاروخية من غزة
  • «حضرنا ولم نجدكم».. الانسحابات تهدد «دوري الأولى والثانية»
  • عام من العدوان.. المعارك بين جيش الاحتلال والفصائل الفلسطينية تركزت في عدة محاور بغزة
  • «الأحوال المدنية»: إيفاد قوافل لتقديم خدمات للمواطنين في 10 محافظات
  • جراء "مجزرتين".. 24 قتيلا فلسطينيا في قصف إسرائيلي لمسجد ومدرسة بغزة
  • مصادر طبية بغزة: مشافي شمال القطاع مهددة بالتوقف لنقص الوقود
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بمواجهة الانيق اليوم في ديربي بغداد
  • حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة تتجاوز 138 ألف فلسطيني
  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل