يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة إنتر ميامي القادمة، حيث يستعد فريق إنتر ميامي الأمريكي، المحترف ضمن صفوفه النجم الأرجنتيني الليونيل ميسي، صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة، لخوض منافسات مواجهة جديدة أمام فريق ريد بولز، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي لنسخة 2023، وذلك من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفترة الأخيرة من قدوم ميسي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز في الدوري الامريكي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز

من المقرر أن يلتقي فريق إنتر ميامي الأمريكي، بنظيره ريد بولز، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي، يوم الأحد الموافق 27 من أغسطس الجاري.

كم سيحصل المقاولون العرب حال انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي؟ ليس محمد صلاح.. اتحاد جدة السعودي ينهي صفقة جديدة

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وريد بولز في الدوري الأمريكي

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، قناة الكويت الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات ميسي في الدوري الأمريكي.

تردد قناة الكويت الرياضية

القمر الصناعي هو: نايل سات.

التردد هو: 11678.

معامل التصحيح هو: ⅚.

معامل الترميز هو: 27500

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات ليونيل ميسي ميسي الدوري الأمريكي القنوات الناقلة الفجر الرياضي إنتر ميامي الأمريكي موعد مباراة انتر الكويت الرياضية مباريات ميسي قناة الكويت الرياضية مباراة انتر موعد مباراة انتر ميامي فريق انتر ميامي فريق إنتر ميامي الأمريكي انتر ميامي تردد قناة الكويت الرياضية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والأوروبية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مباراة توتنهام، متسلحًا بعامي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وحصد نقاط المواجهة، وذلك للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تمر بها كتيبة المدرب الهولندي تين هاج في الآونة الأخيرة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 7 نقاط من 5 مباريات خاضها «الشياطين الحمر» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد.

مانشستر يونايتد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ضيفًا ثقيلًا على اليونايتد، وهو في جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء «سون» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد مثل منافسه «مانشستر يونايتد».

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد الأحد، الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة