بوابة الفجر:
2024-07-02@00:02:55 GMT

خطة جديدة من برشلونة لحسم هذه الصفقة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

يخطط مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني. 

ما هي خطة برشلونة لضم جواو فيليكس؟ 

كشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية بإن إدارة نادي برشلونة ترغب وبشدة في التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

ويريد النادي الكتالوني التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم دون خيار شراء لتعويض رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي. 

وستكون قيمة الإعارة 8 مليون يورو حيث تم تخفيضها بقدر 7 مليون يورو، وذلك بعد أن كان النادي الأتليتي مصرًا على تقاضي 15 مليون قبل أن تُخفض لتتناسب مع الحالة المالية لبرشلونة. 

وشارك جواو فيليكس في  21 مباراة بقميص نادي تشيلسي في الموسم المنقضي، منها 16 بمسابقة الدوري الإنجليزي، وسجل 4 أهداف فقط مع البلوز.

عاجل.. قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني صفقات لا تنتهي.. نجم برشلونة على رادار الدوري السعودي

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا. 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي فياريال مساء الأحد 27 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد فياريال  في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة جواو فيليكس أتليتكو مدريد اخبار برشلونة صفقات برشلونة ديمبيلي تشيلسى الدوري الانجليزي الدوري الاسباني الدوری الإسبانی نادی برشلونة جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو

 برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

أثار نادي برشلونة حالة من الجدل بعد الإعلان عن رحيل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

خاض فيليكس وكانسيلو موسما وحيدا مع برشلونة، معارين من صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أية بنود تسمح للنادي الكاتالوني بأحقية شرائهما.

نشر برشلونة عبر الحساب الرسمي على منصة «X»، الأحد، تغريدة وجه فيها الشكر للثنائي فيليكس وكانسيلو، بجانب ماركوس ألونسو، على الفترة التي قضوها في النادي، بعد انتهاء ارتباطهم بـ«البارسا» في 30 يونيو الجاري.

لكن بعد دقائق قليلة، حذف برشلونة تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، مع تعديل الخبر على الموقع الرسمي ليقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض. وعليه، كان من الخطأ الإعلان عن رحيلهما عن النادي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يُعلن رحيل كانسيلو وفيليكس
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة