بوابة الفجر:
2024-10-01@22:24:51 GMT

عاجل.. آخر مستجدات بديل سوزا في الأهلي

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

يواصل مسؤولو النادي الأهلي البحث عن مهاجم أجنبي قوي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد 2023-2024.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم موليكا 

وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية، حقيقة مفاوضات مسؤولي الأحمر مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بيشكتاش التركي، في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن هناك العديد من الأسماء المطروحة على إدارة الأهلي بشأن، موضحًا أنه يوجد أسماء أخرى محل اهتمام كبير من الإدارة لحسم الصفقة قبل بداية الموسم الجديد.

عاجل.. أول رد من اتحاد الكرة على طلب الأهلي إعفاء لاعبيه الدوليين عاجل.. حقيقة رحيل إمام عاشور قبل بداية الموسم الجديد

وأكد المصدر على أن إدارة القلعة الحمراء دخلت في مفاوضات مع أكثر من مهاجم في الفترة الماضية، من أجل حسم التعاقد بشكل نهائي، مضيفًا أن موليكا ضمن الحسابات بقوة ويرغب الأهلي في الحصول على خدماته منذ فترة.

وتابع المصدر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي، يرغب في ضم مهاجم أجنبي قوي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأتم المصدر تصريحاته أنه على الرغم من فشل المفاوضات مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن هناك بدائل كثيرة لمهاجمين أفارقة يلعبون في الدوريات الأوروبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى تصريحات صحفية بيشكتاش التركي مفاوضات الاهلي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر جوستافو سوزا البرازيلي جوستافو سوزا

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً

مراد المصري (أبوظبي)
تعيش جيرونا، إحدى المدن الإسبانية الصغيرة التي لا يتخطى عدد سكانها أكثر من 100 ألف نسمة، حدثاً استثنائياً، تحقق بفضل المشروع الإماراتي الرياضي الأنجح في العالم، وهو مجموعة السيتي الكروية، مع احتضان ملعب مونتيليفي الخاص بفريق النادي أول مباراة في دوري أبطال أوروبا في تاريخه بعد نحو 54 عاماً على افتتاحه في أغسطس 1970، وذلك مع لقاء جيرونا مع ضيفه فينورد الهولندي «الأربعاء»، في لقاء يتطلع أن يكون الأكثر تميزاً بالنظر لأهميته.
وكان جيرونا من الفرق التي صارعت في المسابقات الإسبانية قبل الصعود للمرة الأولى إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة في عام 2017، ورغم الهبوط بعد عامين، استمر مشروع مجموعة السيتي الكروية برؤية ثاقبة، ساهمت في عودة الفريق مرة أخرى إلى «الليجا» في عام 2022، ومن ثم تحقيق حلم التأهل الأوروبي بعد 94 عاماً من تأسيس النادي، ولعل الأبرز في نجاح هذه الرؤية أنها تحققت بصرف مالي قليل نسبياً، مع التركيز الأكبر على الاستثمار في المواهب الصاعدة وأكاديمية الفريق، والتعاقدات المدروسة بشكل جيد للاعبين يقدمون الخبرة، بقيادة المدرب ميتشل الذي يعشق أسلوب الكرة الهجومية.
ولا تعتبر هذه أول مباراة في دوري أبطال أوروبا تشهدها المدينة، ولكنها أول مباراة في أي مسابقة أوروبية على الإطلاق، وذلك بعد التأهل التاريخي لجيرونا لهذه المسابقة في الموسم الماضي الذي زاحم فيه كبار «الليجا»، حتى أنه دخل طرفاً في معادلة الصراع على اللقب الذي حمسه ريال مدريد في نهاية المطاف.
ويأمل الفريق الكتالوني في انتزاع النقاط الثلاث بعد خسارته في الجولة الافتتاحية بصعوبة خارج الديار أمام باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، وبغض النظر عن النتيجة أمام فينورد، سيكون هذا يوماً تاريخياً لنادي جيرونا والمدينة بأكملها، التي ستعيش أجواء احتفالية انطلقت منذ الآن.
لم يحقق جيرونا نفس النجاح في بداية هذا الموسم كما فعل في الموسم الماضي، إلا أنه يواصل تقديم أداء جيد، وسيتطلع إلى منح جماهيره انتصاراً سيكون شهيراً لحصد الفرحة في أول مشاركة في بطولة أوروبية.
سيكون الملعب ممتلئاً بالجماهير، حيث يشعر مشجعو الفريق الكتالوني بالحماس الكبير، إلا أنه بحسب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» اضطر النادي إلى تقليص سعته قليلاً للمباريات الأوروبية، لذا أجرى جيرونا قرعة لتحديد الأعضاء القادرين على الحضور والاستمتاع بهذه المباراة الأوروبية.

أخبار ذات صلة الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة» مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز

مقالات مشابهة

  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • ما حقيقة مغادرة اغلب قادة الفصائل المسلحة العراق؟
  • ما حقيقة مغادرة اغلب قادة الفصائل المسلحة العراق؟ - عاجل
  • دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد