صحيفة صدى:
2024-10-05@03:53:05 GMT

بودبوز خارج أسوار الأهلي

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

بودبوز خارج أسوار الأهلي

نواف السالم

كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي أبلغت الجزائري رياض بودبوز بعدم استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم، عقب اكتمال قائمة الثمانية لاعبين أجانب.

وأضافت المصادر أن بودبوز ينتظر أن يتحدد مصير المقدوني إزجان إليوسكي خلال الأيام المقبلة، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وتابعت المصادر أن الإدارة الأهلاوية ستعقد اجتماعاً مع الجزائري بودبوز خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى اتفاقية بين الطرفين، على طريقة فسخ العقد أو عمل مخالصة مالية مرضية.

واستكملت المصادر أن بودبوز جدد عقده لمدة موسم واحد قبل بداية الموسم الرياضي الجاري، وشارك مع الفريق في أول جولتين بدوري روشن السعودي، قبل أن يستبعده الألماني يايسله مدرب الفريق عن مباراة الأخدود الماضية بعد التعاقد مع التركي ديميرال.

فيما لم يتم تحديد مصير المقدوني أليوكسي، حتى الآن سواء بعمل مخالصة مالية معه أو إعارته إلى أحد الأندية، ورجحت المصادر أن تحسم الإدارة الأهلاوية مستقبل اللاعب خلال الأيام المقبلة، بعد اطلاعها على التقرير الفني للمدرب الألماني

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي رياض بودبوز

إقرأ أيضاً:

توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير

اقترب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الكروي الجاري، بتوصية جماعية داخل النادي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن هناك توصية جماعية داخل القلعة الحمراء من لجنة تخطيط الكرة برئاسة مختار مختار، والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بالإطاحة بياسر إبراهيم بنهاية الموسم الجديد، الذي يعد الموسم الأخير في عقده مع النادي، على عكس رامي ربيعة الذي تنوي الإدارة تمديد عقده موسمًا إضافيًا، بعد تألقه مؤخرًا.

محمد رمضان يحسم مصير ياسر إبراهيم في الأهلي

ويدرس محمد رمضان، المدير الرياضي في الأهلي، ملف رحيل ياسر إبراهيم، لمنح القرار الأخير بشأن اللاعب في الفترة المقبلة، على أن يتم وضع خطة للتعاقد مع بديله حال الاستقرار بشكل نهائي على رحيل اللاعب.

وتعرض ياسر إبراهيم، إلى انتقادات لاذعة بعد مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، بسبب خطأ اللاعب في هدف التعادل للزمالك الذي أحرزه ناصر منسي، نتيجة خطأ في التغطية الدفاعية.

أشرف داري يقصي ياسر إبراهيم من تشكيل الأهلي

وفي سياق متصل، استقر مارسيل كولر، بنسبة كبيرة على إقصاء ياسر إبراهيم من تشكيل الأهلي الأساسي، والاعتماد على المغربي الدولي أشرف داري، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • 7 لاعبين من الأهلي خارج حسابات منتخبهم
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • الجيش الجزائري يقبض على 17 عنصرًا إرهابيًا
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي