صدى البلد:
2024-09-29@06:08:17 GMT

شاومي تجهز مفاجأة كبرى لمستخدميها من الشباب

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

كشفت تقارير،  أن شركة شاومي الصينية تعمل على إطلاق هاتفين ذكيين للشباب من الفئة المتوسطة، حيث سيتمتع الهاتفين بعدد من المواصفات القياسية مع سعر مناسب لقدرات المستخدمين المادية .

 

وبحسب موقع gizChina فإن شاومي خلال الأسابيع قد تطلق سلسلة هواتف Redmi Note 13 والتي تتكون من هاتفين أحدهما للنسخة الأساسية وآخر Pro أكثر تميزا مع تحسينات وترقيات في الأداء والكاميرا .

 

وتشير التقارير إلى أنه قد تم بالفعل التحقق من وجود هذه النماذج من خلال قاعدة بيانات IMEI، حيث تم توثيق عدد من الهواتف الجديدة التي ستطلقها شاومي، وهذا يعني بقوة أن الجهازين اللذين تم رصدهما حتى الآن سيكونا مصحوبين بمتغير واحد آخر على الأقل في السلسلة. 

 

وبإلقاء نظرة فاحصة على النماذج المعتمدة، يبدو أن أحدها سيتم إطلاقه في سبتمبر 2023، أما الهاتف الآخر سيتبعه في نهاية العام الحالي.

 

وسيتم تشغيل طراز واحد على الأقل في سلسلة هواتف Redmi Note 13 بواسطة معالج قوي من نوع  +Dimensity 9200 من شركة MediaTek ميديا تيك التايوانية، مع أداء متميز وسلس للغاية. 

 

وتتميز الكاميرا الأساسية لهواتف شاومي القادمة هواتف Redmi Note 13 بمستشعر Samsung HP3 من تصنيع شركة سامسونج بدقة مذهلة تبلغ 200 ميجابكسل، الأمر الذي يؤكد التزام شاومي بتزويد المستهلكين بهواتف تتضمن ميزات قياسية بأسعار تنافسية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تجهز لافتتاح معرض دمنهور للكتاب ضمن مبادرة «بداية جديدة»

أعلنت الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، البدء في الإعداد والتجهيز لمعرض دمنهور السابع للكتاب والمقرر إقامة خلال الفترة من 2 حتى 11 أكتوبر 2024، بمكتبة مصر العامة في البحيرة.

فتح باب المشاركة في معرض دمنهور للكتاب

وأضافت هيئة الكتاب في بيان، أنّه تقرر فتح باب الاشتراك للمعرض المشار إليه، وعلى  الراغبين بالمشاركة التقدم إلى الإدارة العامة للمعارض وتعبئة استمارة الاشتراك.

وستشارك الهيئة بمجموعة كبيرة من إصداراتها المتنوعة من مختلف فروع المعرفة، بينها إصدارات مشروع طه حسين، وإصدارات سلسلة عقول، فضلا عن إصدارات تاريخ المصريين، وسلاسل التراث والنشر العام، كما تقدم مجموعة كبيرة من الإصدارات بأسعار رمزية تبدأ من جنيه وصولا إلى 20 جنيها.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

وكانت وزارة الثقافة  أعلنت تفاصيل المشاركة في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، حيث تنظم هيئة الكتاب مجموعة متنوعة من معارض الكتاب، في المحافظات، منها معارض الكتاب في رأس البر بدمياط، والمنيا ودمنهور بالبحيرة وشرم الشيخ وأخيرا معرض الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • قفزة كبرى في عالم الألعاب.. شركة سوني تكشف عن إصدار جهاز ps5 pro و سبب ارتفاع سعره
  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • إطلاق شاشة Xiaomi Redmi A27U 4K مع منفذ USB Type-C مقابل 200 دولار
  • شاومي تعلن عن هاتف Redmi Note 14 5G وسماعة Redmi Buds 6 اللاسلكية
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • مفاجأة.. اختبار يظهر عدم تغيير جودة كاميرات آيفون منذ 2021
  • «التضامن» تجهز خطة طموحة لتطوير بيئة العمل في الوحدات الاجتماعية
  • «الثقافة» تجهز لافتتاح معرض دمنهور للكتاب ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • الفصائل العراقية تعلن الجهوزية لحرب مفتوحة مع إسرائيل وتتحدث عن مفاجأة كبرى
  • بـ قيمة 62 ألف دولار.. ارتفاع في واردات مصر من هواتف المحمول خلال النصف الأول من 2024