العين في 26 أغسطس/ وام / احتفت "إن إم سي" للرعاية الصحية احتفالية بيوم المرأة الإماراتية بحفل نظمته في مقرها بمدينة العين بمشاركة مديرية شرطة العين ومركز شرطة المربعة وبحضور عدد كبير من المسؤولين ومن عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي وكبار الشخصيات.

وتضمن الحفل عرض فيديو مصور بأيادي الإماراتيات الملهمات العاملات ضمن فريق "إن إم سي" عرضن من خلاله بعضاً من تجاربهن لتكون مثالاً لقوة المرأة الإماراتية ودورها الفعال في التقدم والبناء في كافة المجالات وخاصة القطاع الصحي.

وقال ديفيد هادلي المدير التنفيذي لمجموعة “إن إم سي”.. " نجتمع اليوم هنا تكريماً للمرأة الإماراتية وإنجازاتها وإسهاماتها في نجاح أن أم سي وعموم المجتمع الإماراتي، إنه لمن دواعي فخري أن أكون بينكم اليوم في هذه المناسبة العظيمة، لقد شهدنا من خلال قيادة زينب عبد الأمير نائب الرئيس لقسم التوطين في مجموعتنا نمواً ملحوظاً في أعداد المواهب الإمارتية العاملة معنا ليقارب عددهم اليوم 400 موهبة إماراتية، منها أكثر من 200 امرأة إماراتية انضمت إلينا هذا العام، شغلت العديد منهن مناصب قيادية في الشركة".

وأضاف " نحتفل اليوم بإنجازاتكن وبالمستقبل الحيوي الذي نسعى جميعاً لتحقيقه، أشكركن جميعاً وأهنئكن بيوم المرأة الإماراتية".

عبد الناصر منعم/ محمد العامري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

مفوضية الاتحاد الإفريقي تعقد اجتماعًا تحضيريًا لاجتماع مجموعة العشرين المقرر اليوم

عقدت مفوضية الاتحاد الإفريقي اجتماعا تحضيريا في مقر بعثة المراقبة الدائمة للاتحاد لدى الأمم المتحدة في نيويورك، استعداداً للاجتماع الثاني لوزراء خارجية مجموعة العشرين المقرر عقده في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

نائبة رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي تشيد بدور مصر داخل القارة الإفريقية وزير الخارجية يثمن دور مفوضية الاتحاد الإفريقي في تعزيز السلم والأمن داخل القارة

ركز الاجتماع التحضيري، الذى عقد مساء الثلاثاء، على تجهيز الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين، الذي سيُعقد على هامش الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة ، وسيكون هذا الاجتماع مفتوحاً لجميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة حيث ستتم مناقشة دعوة مجموعة العشرين للعمل بشأن إصلاح مؤسسات الحوكمة العالمية.

من بين الأولويات التي ستناقشها مجموعة العشرين تحت رئاسة البرازيل إصلاح مؤسسات الحوكمة العالمية بما في ذلك الأمم المتحدة والمؤسسات المالية الدولية مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ومنظمة التجارة العالمية.

وقد أطلقت الحكومة البرازيلية دعوة للعمل كجزء من جهودها لتعزيز الإصلاحات المطلوبة منذ فترة طويلة لهذه المؤسسات التي تم تصميم معظمها قبل 80 عامًا.

ويهدف الاجتماع التحضيري إلى إطلاع الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي على هذه الدعوة، وتحديد القضايا ذات الأولوية بالنسبة للقارة الأفريقية، وتوحيد الموقف الأفريقي لضمان تقديم موقف موحد خلال اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين.

ومن المتوقع أن يسفر الاجتماع التحضيري عن تعزيز فهم الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي لدعوة مجموعة العشرين للإصلاح، وتحديد القضايا الرئيسية التي تهم أفريقيا، واعتماد موقف مشترك للدفاع عنه خلال المناقشات القادمة في مجموعة العشرين.

شارك في الاجتماع التحضيري ممثلو الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي لدى الأمم المتحدة بالإضافة إلى ممثلي فريق عمل الاتحاد الإفريقي في مجموعة العشرين وشركاء المعرفة المختارين.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تحتفي بالقيادات النسائية وتبرز دور المرأة في المجتمع
  • فحوصات صحية مجانية من أن أم سي للرعاية الصحية بمناسبة يوم القلب العالمي – ملتزمون بدفع هذا التغيير الإيجابي
  • تمور إماراتية للشعب الإندونيسي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي
  • قمة الدوري الإماراتي.. موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • اليوم العالمي للصيادلة.. تقدير لدور الصيدلي في الرعاية الصحية عالميًا ومحليًا
  • الشركة الوطنية للرعاية الطبية توفر 35 وظيفة شاغرة
  • مفوضية الاتحاد الإفريقي تعقد اجتماعًا تحضيريًا لاجتماع مجموعة العشرين المقرر اليوم
  • محافظة المندق تحتفي بيوم الوطن الـ 94
  • الرئيس الإيراني: إسرائيل لن تواصل أفعالها إذا رفعنا أصواتنا جميعا