بوابة الوفد:
2024-06-30@00:52:50 GMT

حريق هائل فى أحد المصانع بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

اندلع منذ قليل حريق ضخم فى أحد المصانع على طريق "مصر- الإسماعيلية الصحراوى" وانتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء والتدخل السريع السيطرة على الحريق. 

ويقع المصنع على طريق "مصر- الإسماعيلية الصحراوى" فى المنطقة الحدودية بين محافظتى الإسماعيلية والشرقية.

وتم الدفع بـ10 سيارات اطفاء حتى الآن من قوات الحماية المدنية والإطفاء والتدخل السريع بمحافظتى الشرقية والإسماعيلية، وجارى السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية ومحافظة الشرقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق ضخم طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي قوات الحماية المدنية سيارات إطفاء الحريق

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، وامتد لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ونتج عن الحريق إصابة ابنة مالك الحوش.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بحوش وامتد لمنزل، بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابة بالحريق، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، ملك المدعو ح. م. ا. ي. 60 سنة بالمعاش، ومقيم بذات العنوان.

امتد الحريق لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ملك المدعو ح. ي. م. ا. 56 سنة موظف، ومقيم بذات العنوان وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن ذلك إصابة أ. د. م. ا. 40 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها فى إخماد الحريق، وتم نقلها لمستشفى طهطا العام. وانحصرت التلفيات فى إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وبسؤال مالك الحوش والمنزل والمصابة بمضمون ما سبق، أكدا أن سبب الحريق ماس كهربائى من توصيلات عشوائية بحوش الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب فى ذلك ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • صور.. إخماد حريق هائل في مطعم بالمنيا
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • الكشف عن سبب حريق استاد الإسكندرية بلقاء بيراميدز وسموحة
  • عاجل .. حريق في استاد الإسكندرية اثناء مباراة بيراميد وسموحة
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • إخماد حريق أشجار النخيل بتقرت كُليا
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل