رد اتحاد الكرة المصري على طلب النادي الأهلي بشأن إعفاء لاعبيه من معسكر منتخب مصر القادم خلال شهر سبتمبر، بسبب ارتباط المارد الأحمر بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

اتحاد الكرة يرد على طلب الأهلي

وقال مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، ردًا على طلب الأهلي، حيث أكد أنه لا مانع لدى الجبلاية في إعفاء لاعبي القلعة الحمراء من المعسكر القادم، ولكن يوجد شرط وحيد لذلك.

وقال المصدر: اتحاد الكرة ليس لديه مانعا من إعفاء لاعبي الأهلي من التواجد في معسكر منتخب مصر القادم، بشرط موافقة روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة.

وأضاف: تم إبلاغ فيتوريا بطلب الأهلي، وننتظر منه الرد النهائي فيما يخص الأزمة، وسيتم التواصل مع النادي الأهلي مباشرةً لإبلاغه بالقرار.

أمام أعين الأهلي.. الزمالك يحسم مصير فتوح وزيزو من الرحيل عاجل.. حقيقة رحيل إمام عاشور قبل بداية الموسم الجديد موعد مباراة السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف والاتحاد السعودي لكرة القدم أن المملكة العربية السعودية ستستضيف هذا العام كأس السوبر الأفريقي، والتي ستقام في 15 سبتمبر.

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي بينما حصد اتحاد العاصمة الجزائري لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد الكرة طلب الأهلي منتخب مصر اتحاد الکرة طلب الأهلی على طلب

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر

يرى بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، أن فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يمتلك أفضل 18 لاعب في مصر.

وقال بشير التابعي في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة etc: "الأهلي لديه فريق وأثنين وثلاثة، كل اللاعبين يستطيع كولر أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي".

وتابع: "زيزو إستثناء، ولولاه لكان الزمالك يحتل المركز الـ20 في الدوري، زيزو لاعب رائع وهو الذي يتحمل مسؤولية فريق الزمالك حاليًا ويصنع الفارق مع الفريق".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يستطيع أن يواجه الأهلي في أي أزمة، إذا كان الأهلي هو خصم اتحاد الكرة في الأزمات الأخيرة التي حدثت، لكان الأهلي أغلق اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة