علق المايسترو محمد سعد باشا٫ قائد أوركسترا القاهرة السيمفوني٫ على مشاركته بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

هاني شاكر: أسعى لإسعاد الناس بحفلي في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء غدا نجل الفنان الراحل أحمد منيب عن تكريم والده بمهرجان القلعة: شرف كبير| فيديو

وقال المايسترو محمد سعد باشا٫ قائد أوركسترا القاهرة السيمفوني٫ خلال لقائه ببرنامج “الحياة اليوم”٫ المُذاع عبر فضائية “الحياة”٫: “ أوركسترا القاهرة السيمفوني  من أهم فرق دار الأوبرا”٫ لافتا: “مشاركة أوركسترا القاهرة السيمفوني في مهرجان القلعة شيء أساسي ومهم”.

 

أضاف: “نحن سعداء بالمشاركة في مهرجان القلعة٫ والبرنامج الخاص بنا خفيف وأعتقد أن الجمهور يتجاوب معه لأنه منتقى من أشياء كلاسيكية مشهورة جدا وفي أذن المستمع المصري”.


وأشار: “مختارين أعمال من التي كانت تقدم في الأعمال القديمة لكي تكون قريبة من أذن المستمع المصري”٫ موضحا: “نقدم فنون دار الأوبرا للجمهور من خلال المهرجان ونعمل على التقرب من الجمهور أكثر من خلال الجمهور”.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مهرجان القلعة للموسيقي فی مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

هكذا دعمت رنا سماحة الشعب اللبناني

حرصت الفنانة رنا سماحة على دعم الشعب اللبناني من خلال مشاركتها بمجموعة من الصور التي التقطتها أثناء تواجدها في لبنان مؤخرًا، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،
 وأرفقت بالصور تعليقًا قالت فيه: "لبنان بلدي الغالي ليا في كل مكان فيها ذكرى بعشق هواها وناسها يا رب ألطف بيهم وعدي الأزمة على خير". 
 

وأضافت:"مش قادرة أشوف غير جمالها من شمالها لجنوبها مش قادره اتخيل إنها ممكن تتدمر أو تخرب، يا رب ارحم شهدائهم واهزم أعدائهم وأعدائنا بني صهيون قلبي وروحي معاكم وللأسف لا نملك إلا الدعاء".
 

تعليقات الجمهور على منشور رنا سماحة

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته يارب العالمين، الله يحفظ لبنان، ربنا يستر، ربنا يحفظ العرب، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال رنا سماحة

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رنا سماحة مسرحية العيال فهمت،المسرحية من إخراج شادي سرور، وإنتاج البيت الفني للمسرح "المسرح الكوميدي" الذي يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجي  والتي حازت على إعجاب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. شيكابالا القائد التاريخي للنادي الملكي
  • وليد الفراج يهاجم الجمهور السعودي: "كأن الكراسي من فلوس أبوك".. فيديو
  • هكذا دعمت رنا سماحة الشعب اللبناني
  • في اليوم العالمي للسياحة.. 5 أماكن للتنزه تجمع بين المتعة والتوفير
  • الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو
  • «الثقافة» تنظم أمسية لأوركسترا القاهرة السيمفوني بالأوبرا في ذكرى بروكنر
  • وزارة الثقافة تنظم أمسية كلاسيكية لأوركسترا القاهرة السيمفوني لـ بروكنر بالأوبرا
  • وزارة الثقافة تنظم أمسية كلاسيكية لأوركسترا القاهرة السيمفوني لبروكنر بالأوبرا
  • المطوع: جمهور ‎الاتحاد و ‎الأهلي تضيف الحماس وتخلق المتعة على أجواء المباريات..فيديو
  • مهرجان “مترو دبي للموسيقى” ينشر البهجة بين مستخدمي مترو دبي