عقد المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز ومدينة الداخلة بالوادي الجديد، اجتماعاً مع رؤساء الوحدات المحلية القروية، بحضور صابر مبارز، نائب ثان رئيس المركز، ونصر الشامي، سكرتير عام المركز.

ونلقش الاجتماع، العديد من القضايا ذات الصلة بالأمور الخدمية والبنية التحتية في المناطق القروية التابعة للمركز. حضور رؤساء الوحدات المحلية لهذا الاجتماع يأتي في سياق ضمان تحقيق التنسيق اللازم لدعم تنفيذ المشاريع وخدمات البنية التحتية في تلك المناطق.

وفي ضوء أهمية تلك القضايا، أعرب المهندس الطماوي عن التزام المركز بتحقيق التنمية المستدامة في المناطق الريفية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين. وأكد أيضًا على أهمية توحيد الجهود لتنفيذ المشاريع الهامة التي ستحسن مستوى الحياة في تلك الأماكن.

على صعيد آخر، ثمن الحضور تلك الخطوة وعبروا عن تقديرهم للجهود التي يبذلها المهندس الطماوي في تطوير المركز والمساهمة في تحقيق الأهداف المشتركة. وأكدوا على أهمية بناء فرق عمل قائمة على التعاون والتنسيق الجيد بين الجهات المحلية لتحسين مستوى الخدمات وضمان تلبية احتياجات المواطنين.

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي في سياق سعي المركز إلى تعزيز التواصل مع الجهات المحلية وتحقيق التنمية المستدامة في المناطق الريفية. ومن المتوقع أن تتم متابعة سير العمل وتقييم النتائج في اجتماعات مقبلة لضمان تلبية احتياجات وتطلعات المواطنين في تلك المناطق.

رئيس محلية الداخلة يعقد اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة العمل رئيس محلية الداخلة يعقد اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة العمل رئيس محلية الداخلة يعقد اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة العمل رئيس محلية الداخلة يعقد اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة العمل رئيس محلية الداخلة يعقد اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة العمل رئيس محلية الداخلة يعقد اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية القروية لمتابعة العمل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات

بناء على علي توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، عقداللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب والمهندس جمال حنفي مساعد امين الحزب اجتماعا اليوم، مع أمناء محافظة القاهرة والمنوفية والدقهليه وذلك للنظر في التشكيلات وإعادة الهيكلة لدفع العمل الحزبي خلال الفترة القادمة.

و أكد اللواء طارق رسلان الأمين العام لحزب المؤتمر علي ضرورة التواجد والتلاحم مع الشارع المصري، مؤكد علي ضرورة أن يشعر المواطنين بدور الأحزاب علي الأرض من خلال ما تقوم به من عمل في الشارع لخدمه المواطنين.

وفي السياق ذاته قال المهندس جمال حنفي، إننا في مرحلة هامه تحتاج منا جميعا الوقوف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولابد من تواجد الأحزاب في تلك المرحلة الهامه في الشارع المصري، وأنه يجب أن يتم توعية المواطنين بأهمية ما تقوم به الدولة من مشروعات البنية التحتية العملاقة، والمشروعات القومية التي تم إقامتها وايضا التي يتم استكمالها.

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر على ضرورة دعم القيادة السياسية المصرية في كافة ما تتخذه من قرارات، مؤكدة على أهمية الاصطفاف خلف الدولة في تلك المرحلة الهامة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يعقد أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء اليوم بشأن رد حماس على وقف إطلاق النار بغزة
  • بالوثائق..إيقاف العمل بتغيير رؤساء الوحدات الإدارية في نينوى
  • وزير الدفاع يجتمع مع رؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • ائتلاف إدارة الدولة يعقد اجتماعا في بغداد بمشاركة بارزاني
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • أثارت جدلاً واسعاً.. رئيس مجلس نينوى يعلن أسماء رؤساء الوحدات الإدارية الجدد
  • "بيطري المنوفية": ضبط 2 طن ونصف لحوم وأسماك فاسدة
  • رئيس مدينة دمنهور يقود حملة لمتابعة تطبيق قرار غلق الورش والمحال
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات