سخر قيادي حوثي من محافظة صعدة مما يحدث في صنعاء من علاقة متردية بين الشعب وحكومة الميليشيات واصفا ذلك بالمهزلة.

جاء ذلك في رسالة للقيادي الحوثي شريف محمد غالب العزي والموجهة إلى مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للمليشيات..

وفي الرسالة يخاطب شريف العزي المشاط واصفا ما يجري في حكومة الانقلابيين الحوثيين بالمهزلة وان خطابات وزير الدفاع الحوثي المتكررة لا يوجد منها على الواقع شيء.

. وذكر في رسالته أن قيادات الحكومة الانقلابية الحوثية ليسوا في وادي الشعب وأن كل خطاباتهم كاذبة وتصريحاتهم مقرفة..

مشيرا إلى أن تسعين في المائة من الشعب في المناطق الحوثية يعيشون تحت خط الفقر. وتسائل في رسالته: “هل طابت لهؤلاء المسؤولين الكراسي لماذا قبلوا بالمفاوضات؟ أنتم حكومة كذب وخداع على الشعب”.

وأكد في رسالته أن دخل الحكومة الحوثية 200 مليار ريال يمني.. “فأين مرتبات الشعب يا حكومة الأخذ بدون عطاء.. التاجر والموظف والمواطن جميعهم أصبحوا على الرصيف

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)

كشف فارس الجميل، المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان، تفاصيل لقاء نجيب رئيس وزراء لبنان ووليد جنبلاط عضو مجلس النواب اللبناني سابقًا ونبيه بري رئيس البرلمان اللبناني.

مروحيات جيش الاحتلال تحلق بمحيط بلدة يارون في محافظة النبطية جنوبي لبنان مجلس الأمن الدولي يدرس تبني وثائق جديدة حول لبنان

وقال "الجميل" في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية"، إن اللقاء كان بهدف التشاور معًا في سبيل دفع عملية انتخاب رئيس الجمهورية قدمًا إلى الأمام  وأن التشاور ركز على هذه النقطة وعلى مسألة أساسية وهي تأكيد الموقف اللبناني الداعم للمبادرة الفرنسية الأمريكية الداعية إلى وقف إطلاق النار.

جمع الأطياف اللبنانية 

وأشار إلى أن اللقاء تزامن مع انعقاد مجلس الأمن والكلام اللبناني في مجلس الأمن لتأكيد على هذه المسألة والالتزام بتطبيق قرار 1701 ودعوة المجتمع الدولي إلى الضغط على إسرائيل للالتزام بالمبادرة كمرحلة أولى وإرساء هدنا لمدة 21 يومًا على أن يلي ذلك عديد من المشاورات لبحث في سبل التطبيق الكامل للقرار 1701 بدْا بوقف الخروقات الإسرائيلية والعدوان الإسرائيلي المستجد على لبنان.

وتابع "كان هناك محاولة لجمع الأطياف اللبنانية بدءً بالأطياف الإسلامية على أن يتم التشاور لاحًقا مع البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي والقيادات المسيحية الأحزاب المسيحية سعيًا لدفع عملية انتخاب رئيس لأن المرحلة المقبلة حتمًا ستقتضي بوجود رئيس جمهورية".

مقالات مشابهة

  • المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)
  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • حكومة التغيير والبناء تُبارك قصف إيران للعدو الإسرائيلي
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • قيادي حوثي: دخلنا بحرب مفتوحة مع إسرائيل وسنرد بقوة على غاراتها الأخيرة
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • أول رد أمريكي على إعلان جماعة الحوثي إسقاط طائرة جديدة من نوع ””MQ-9” في سماء صعدة
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته