شهدت مدينة موط في محافظة الداخلة بالوادي الجديد، استمرار حملات النظافة التي تنفذها الوحدة المحلية بالتعاون مع مختلف القطاعات الخدمية المختصة.

 وتأتي هذه الحملات ضمن الخطة المتكاملة لتطوير خدمات المدينة ورفع مستوى النظافة وتوفير بيئة نظيفة ومريحة للمواطنين.

وشملت أعمال الحملة إزالة القمامة والمخلفات والاشغالات المعوقة لحركة المرور، وقص وتقزيم وتهذيب الأشجار الكثيفة التي تعيق الرؤية وتتشابك مع أسلاك الكهرباء.

تم نقل الأشجار إلى المواقع المخصصة لها باستخدام معدات الوحدة المحلية.

وتولى صابر مبارز، نائب ثاني رئيس المركز، وهيثم حسين، المشرف العام على الأحياء، وهاشم محمد، مدير شؤون البيئة بالمركز، وإيهاب كامل، رئيس حي جنوب موط، وأسامة ميلاد، رئيس حي غرب موط، وأيمن محمد حسين، رئيس حي الزهور والجناين والمشرف على قسم النظافة، ومحمد فنده، رئيس حي شمال شرق موط، ومحمد سيد، مسؤول العلاقات العامة، بالإشراف على عمليات الحملة.

وشارك العديد من العاملين في قسمي النظافة وشؤون البيئة في المركز في تنفيذ هذه الحملة. تأتي هذه الحملات ضمن سعي المدينة لتحقيق بيئة نظافة عالية وتحسين جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين. يسعى المسؤولون في المدينة لجعلها واحدة من المدن الرائدة في توفير بيئة صحية ومريحة للجمهور.

"محلية الداخلة" تواصل حملة النظافة وتحسين البيئة وازالة الاشغالات بحى الجناين بموط "محلية الداخلة" تواصل حملة النظافة وتحسين البيئة وازالة الاشغالات بحى الجناين بموط "محلية الداخلة" تواصل حملة النظافة وتحسين البيئة وازالة الاشغالات بحى الجناين بموط "محلية الداخلة" تواصل حملة النظافة وتحسين البيئة وازالة الاشغالات بحى الجناين بموط "محلية الداخلة" تواصل حملة النظافة وتحسين البيئة وازالة الاشغالات بحى الجناين بموط "محلية الداخلة" تواصل حملة النظافة وتحسين البيئة وازالة الاشغالات بحى الجناين بموط "محلية الداخلة" تواصل حملة النظافة وتحسين البيئة وازالة الاشغالات بحى الجناين بموط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة محلیة الداخلة رئیس حی

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل تدمير حي الشجاعية شرق مدينة غزة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الخامس على التوالي، تدمير حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد أكثر من 70 فلسطينيًا وإصابة المئات، خلال عملية التوغل المستمرة في حي الشجاعية، المحاصر من قبل دبابات الاحتلال، ترافق ذلك مع منع الطواقم الطبية من انتشال عشرات الشهداء والجرحى من تحت أنقاض المنازل والبنايات السكنية التي يواصل الاحتلال قصفها في الحي.

وفي السياق، تشير تقديرات الأمم المتحدة إلى أن أكثر من 55 ألف فلسطيني من أطفال ونساء حي الشجاعية باتوا بدون مأوى ويعيشون ظروف قاسية.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع العدادات وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء في 3 مدن
  • الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة
  • الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق
  • وزير الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بمدينة بنها
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل تدمير حي الشجاعية شرق مدينة غزة