الراي:
2024-07-04@03:52:04 GMT

«المرور»: أكثر من 22 ألف مخالفة في أسبوع

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

قالت الإدارة العامة للمرور إنها نفذت بالتنسيق مع إدارات المرور بالمحافظات حملات مرورية في مختلف المحافظات لضبط المخالفين القانون المرور والحد من وقوع الحوادث المرورية.

وذكرت أن الحملات المرورية التي نفذت خلال الأسبوع الماضي، أسفرت عن تسجيل عدد 22067 مخالفة مرورية وحجز 52 مركبة و 38 دراجة في كراج الحجز.

رحيل «سفير» الحوار على ضفاف المَحاور منذ 59 دقيقة البابا فرنسيس: التضليل.. أولى خطايا الصحافة منذ ساعتين

وأضافت أنه تم إحالة 16 حدثا إلى نيابة الأحداث و 38 مركبة مطلوبة و16شخصا منتهية إقامتهم، وشخصين مسجل بحقهم بلاغ تغیب و 8 أشخاص إلقاء قبض و 14 شخص بدون إثبات إلى جهات الاختصاص.

كما أحال رجال الأمن شخصين إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وذلك خلال الفترة من (19 - 25) أغسطس 2023.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب الي المدارس والجامعات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1129 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 41207 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • 1263 سيارة في قبضة رجال المرور.. تقاصيل
  • رادار المرور يلتقط 1263 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1169 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين