تمكن المهاجم النيجيري تايوو أونيي لاعب فريق نوتنجهام فورست من معادلة إنجاز النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، والذي تم تسجيله في الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.

وسجل النيجيري تايوو أونيي هدف اليوم أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ليعادل إنجاز محمد صلاح المسجل من قبل في تاريخ التنافس بين اللاعبين الأفارقه بمنافسات الدوري الإنجليزي.

أكثر الأفارقة تسجيلًا للأهداف على التوالي في الدوري الإنجليزي

وأصبح تايوو أونيي ثالث لاعب أفريقي يسجل في 7 مباريات على التوالي، بعد كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي والنجم التوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم توتنهام وأرسنال السابق.

إنجاز غير مسبوق لـ تايوو أونيي مهاجم نوتنجهام

وفي أخر 7 مباريات على التوالي بعمر منافسات نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي فقط تمكن اللاعب النيجيري تايوو أونيي من تسجيل 9 أهداف  من أصل 13 هدف سجله الفريق خلال تلك المواجهات، ليكون أهم عنصر في النادي.

مباراة نوتنجهام فروست المقبلة ستكون أمام فريق بيرنلي في كأس الكابيتال وان يوم الأربعاء، والمواجهة المقبلة في بطولة الدوري ستكون أمام تشيلسي يوم السبت الثاني من شهر سبتمبر المقبل، بقيادة تايوو أونيي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوتنجهام صلاح محمد صلاح الدورى الانجليزى نوتنجهام فورست فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس لموسم 2024-2025، حيث تنافس على الجائزة عدد من أبرز نجوم البريميرليج، من بينهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة أيضًا بوكايو ساكا وديفيد رايا من آرسنال، وداني ويلبيك لاعب برايتون، وكول بالمر من تشيلسي، وأمادو أونانا من أستون فيلا، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد.

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

نجح إيرلينج هالاند في الفوز بجائزة لاعب الشهر بعد أداء مذهل خلال شهر أغسطس، حيث سجل 7 أهداف في أول 3 جولات. وقد سجل هدفًا في فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بثنائية نظيفة، كما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز أمام إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، وتكرر الهاتريك في انتصار الفريق على وست هام بنتيجة 3-1.

أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة

من جانبه، قدم محمد صلاح أداءً مميزًا أيضًا خلال شهر أغسطس، حيث سجل 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرين في الجولات الثلاث الأولى. أحرز هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-0، وسجل هدفين في الانتصار على برينتفورد بنتيجة 2-0، كما أحرز هدفًا وصنع هدفين في الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟