بهذا الانتصار، ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط

أنقذ مانشستر يونايتد مباراته بعد تأخره بفارق هدفين ليفوز بنتيجة (3-2) على ضيفه نوتنغهام فورست، في المواجهة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، على أرض ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً : بيدرو روشا يتولى رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

تمكن ثلاثي مانشستر يونايتد من قلب تأخره، حيث سجّل كريستيان إريكسن هدفه في الدقيقة 17 ثم أضاف كاسيميرو الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يُسجل برونو فيرنانديز هدف الفوز في الدقيقة 76.

على الجانب الآخر، سجّل تايو أونيي هدف نوتنجهام الأول في الدقيقة الثانية، ليبدأ بإشعال آمال فريقه في الفوز، وأضاف ويلي بولي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة.

بهذا الانتصار، ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة، حيث استهل اللقاء بتسديدة مقوسة من أنتوني في الدقيقة الأولى، لكنها اصطدمت بتورنر وتحوّلت إلى ركنية.

رد نوتنغهام فورست سريعاً بتسجيل هدف في الدقيقة الثانية، حيث تمكن تايو أونيي من استغلال هجمة مرتدة سريعة، وتخطى راشفورد قبل أن يُسدد كرة أرضية في الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة، أضاف نوتنجهام الهدف الثاني بعد تسديدة رأسية من ويلي بولي استقرت في الشباك بعد عرضية من جونسون.

لكن مانشستر يونايتد عاد إلى اللقاء، وفي الدقيقة 17، سجّل كريستيان إريكسن هدف التقليص بعدما تصدى تورنر لتسديدة فيرنانديز وتابعها مارسيال بعرضية ليسجّل إريكسن.

وفي الشوط الثاني، أحرز كاسيميرو هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 52 بعد تمريرة رائعة من راشفورد داخل منطقة الجزاء.

واستمرت ضغوط مانشستر يونايتد، حتى أتى هدف الفوز في الدقيقة 76، عندما سجّل برونو فيرنانديز هدفاً بتسديدة رائعة من خارج المنطقة.

وعلى الرغم من محاولات نوتنجهام لتعديل النتيجة، إلا أن مانشستر يونايتد تمكن من البقاء في المقدمة ليحقق فوزاً هاماً في هذه المواجهة المثيرة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مانشستر یونایتد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

توني كروس: كنت على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد

 أكد توني كروس النجم السابق لمنتخب ألمانيا أنه توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

توني كروس: كنت على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد

وقال كروس لصحيفة "بيلد" اليوم الخميس أنه في صيف عام 2014 اتفق مع مانشستر يونايتد على كل شيء، لكن قدوم الهولندي لويس فان خال لمنصب المدير الفني في أولد ترافورد عطل قدومه.

وأوضح النجم السابق لمنتخب ألمانيا "في مرحلة مبكرة توصلت لاتفاق بالفعل مع مانشستر يونايتد في 2014 قبل التوقيع لريال مدريد".

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي الفارق بين مواجهة الزمالك محليا وقاريا.. كولر يرد على مراسل "الفجر الرياضي" قبل السوبر (فيديو)

ولعب كروس في صفوف ريال مدريد لعشرة أعوام بين عامي 2014 و2024 بعد انتقاله من صفوف بايرن ميونخ.

وختم حديثه بالقول "لقد أقال مانشستر مدربه ديفيد مويس، الذي كان يجلس إلى جواري على أريكتي في ميونخ، وتعاقدوا مع لويس فان خال، لذا  رفض كلانا الامر بأدب".

 

مقالات مشابهة

  • شاهد| الأخدود يقلب الطاولة على الفتح برباعية
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • دعوى قضائية تاريخية ضد الحوثيين.. ناشط يقلب الطاولة في عدن!
  • بوروسيا دورتموند يقلب الطاولة على بوخوم في مباراة مثيرة
  • الاتحاد يقلب الطاولة على الخليج ويحول تأخره إلى فوز برباعية
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد
  • الوحدات يقلب الطاولة على الأهلي
  • توني كروس: كنت على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد
  • كروس: كنت على أعتاب مانشستر يونايتد
  • كواليس خلافات تن هاغ مدرب مان يونايتد وكريستيانو رونالدو