أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت، يطلب فيه إعفاء لاعبي الفريق الأحمر من التواجد مع معسكر المنتخب المقبل لارتباطهم بالتواجد مع الفريق في معسكر النمسا.

وقال الأهلي في خطابه: نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل والحمد لله رسميًّا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر المقبل، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية،  لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة من 4-12 سبتمبر المقبل، نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف الأهلي في خطابه: النادي الأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يومًا في دعم ومساندة المنتخبات وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب الوطني في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، آثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب.

 واختتم الأهلي الخطاب قائلا: إن النادي الأهلي  يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي الاتحاد المصري لكرة القدم معسكر المنتخب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند

ماجد محمد

دخل النادي الأهلي، في مفاوضات خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات الجناح الإنجليزي جادون سانشو جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي، بداية من الموسم المقبل.

وقال الصحفي بن جاكوبس عبر حسابه في منصة إكس، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات للتعاقد مع سانشو، في الموسم المقبل.

ويأتي ذلك برغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في تدعيم الخط الهجومي، حيث طلب المدرب دعم الفريق بـ 3 صفقات في الموسم المقبل.

وشارك جادون سانشو صاحب الـ24 عاماً مع بوروسيا دورتموند في 158 مباراة سجل خلالها 53 هدفا وصنع 67 أخرى.

فيما شارك مع فريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي بـ 82 مباراة سجل 12 هدفًا وصنع 6.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟