صدى البلد:
2024-07-10@04:34:22 GMT

قارئ يستغيث بـ صدى البلد للبحث عن شقيقته المتغيبة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

أرسل القارئ محمد السعيد يستغيث بخدمة بين الناس بموقع “صدى البلد” للبحث عن شقيقه المتغيبة.

وقال في استغاثته شقيقتي همت السعيد السيد الشربيني متغيبه منذ يومين من أمام مستشفي غنيم بالمنصورة وهي مريضه زهايمر برجاء من يتعرف عليه يتواصل علي رقم 01005884543.

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حل مشاكل المواطنين مريضة مستشفي موقع صدى البلد يستغيث يناشد

إقرأ أيضاً:

العمل: زيارة تفقدية لمتابعة نشاط مكتب خدمة المواطنين بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت مديرية العمل بمحافظة الدقهلية ، زيارة تفقدية لمكتب خدمة المواطنين التابع للمديرية ، بديوان عام المحافظة ، للوقوف على سير العمل والاستماع الى طلبات المواطنين ، حيث جرى توجيه مدير مكتب خدمة المواطنين بضرورة استقبال جميع الطلبات وعرضها على المختصين للبت فيها فى أسرع وقت، وخاصة حالات ذوى الهمم راغبى فرص العمل لتطبيق نسبة الـ 5% التى حددها القانون فى المنشآت التى يعمل بها 20 عاملاً فأكثر من بين عمالها من تلك الفئة ، وفى حالة رغبة صاحب الطلب عرضه بشكل شخصى يتم  التنسيق مع المختصين بالمديرية وتسهيل ذلك .

 كما جرى خلال الزيارة التنبيه على استقبال طلبات  العمالة غير المنتظمة وسرعة البت فيها حرصا على مصلحة العاملين وتوفيراً للوقت، يأتى ذلك فى إطار جهود المديرية لتفعيل دور مكاتبها وأجهزتها التابعة والمنتشرة فى كافة أرجاء المحافظة ، فى القيام بمهامها لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين أبناء المحافظة ، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ..

وأوضح أحمد رجائي وكيل مديرية العمل بالدقهلية ، أن تلك الجهود التي تقوم بها المديرية تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران للمديريات بالمحافظات ، حول أهمية دور مديريات العمل ،في تنفيذ خطة الوزارة خاصة داخل مواقع العمل بالمحافظات ، وأهمية  التواصل مع المواطنين مُتلقي الخدمة من الوزارة ،والإستماع إلى مطالبهم ،وتنفيذها، إيماناً بدور وزارة العمل في التعامل مع العمال وأصحاب الأعمال بشكل متوازن وتوفير مناخ عمل آمن ومستقر.

وأضاف وكيل المديرية أن مكتب خدمة المواطنين التابع لمديرية العمل يستقبل يومياً ما يزيد عن 120 طلب فى مختلف الاختصاصات ، وتسعى المديرية  لخدمة المواطنين فى كل الطلبات على أكمل وجه ، تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل ، وبرعاية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية .

مقالات مشابهة

  • تموين الإسكندرية يضع خططه لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • صاحبة تريند «فوق كده واصحى معايا» تكشف أسباب تقديمها فيديوهات باللغة الفرنسية
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • العمل: زيارة تفقدية لمتابعة نشاط مكتب خدمة المواطنين بالدقهلية
  • حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة في الضفة
  • لإرسال الشكاوى.. طرق التواصل مع مبادرة صوتك مسموع
  • إسماعيل مرتجى.. قارئ غزي صدح بالقرآن في المسجد الأقصى
  • بالأرقام.. تكنولوجي المناخ يستقبل 4697 طلب خلال شهري مايو ويونيو 2024
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة
  • هل تجديد جواز السفر الإماراتي إلزامي وفق التحديث الجديد؟