قلب نادي مانشستر يونايتد تأخره بهدفين إلى فوز بالثلاثة على نظيره نوتينجهام فورست، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح تايوو أونيي أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية، قبل أن يحرز ويلي بولي الهدف الثاني مع حلول الدقيقة 4.

ونجح كريستيان إريكس في تقليص الفارق في الدقيقة 17 لصالح مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة 52 سجل كاسيميرو هدف التعادل، قبل أن يسجل برونو فيرنانديز هدف الفوز الثمين مع حلول الدقيقة 76 من علامة الجزاء.

بهذا الفوز، رفع نادي مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الرابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أما نادي نوتينجهام فورست فتجمد رصيده عند 3 في المركز الرابع عشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار مانشستر يونايتد اهداف مانشستر يونايتد بيع مانشستر يونايتد لاعبين مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ونوتنجهام مانشستر يونايتد ونوتينجهام مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست مباريات مانشستر يونايتد ملخص مباراة مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني

أكدت تقارير إسبانية أن نادي جيرونا الإسباني دخل في مفاوضات مكثفة لضم دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن من المتوقع أن تصل قيمة انتقال اللاعب الهولندي إلي 5 مليون جنية استرليني بناءًا علي حجم مشاركات اللاعب بالاضافة إلي بعض الامتيازات.

وكشفت التقارير أن إدارة اليونايتد لاتمانع في رحيل اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق علي بنود التعاقد خلال الأيام القادمة، وانضمام اللاعب رسميًا إلي صفوف الفريق الاسباني.

نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية جيرونا يكثف مفاوضاته لضم لاعب فان دي بيك

والجدير بالذكر أن اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عام، انتقل إلي صفوف المان يونايتد في موسم 2020 قادمًا من أياكس الهولندي، بمقابل 39 مليون يورو.

أدى التغيير المستمر لمدربى المان يونايتد للتأثير على الهولندي دي بيك، الذى لم يشارك بشكل أساسى مع الفريق منذ قدومه إلا فى مباريات قليلة.

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • موقف راشفورد من الانضمام لدوري روشن
  • اليسار يقلب الطاولة على اليمين المتطرف ويتقدم في انتخابات فرنسا
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد