أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بالجامعة البريطانية في مصر، قائلة:"  الجامعة البريطانية واحدة من أهم واكبر الجامعات في مصر ".

 

بعد مناشدة البرنامج.. عزة مصطفى تعلن استجابة محافظ المنوفية لعلاج أحمد عبد الله "بيصدقوا نفسهم".. تعليق مهم من عزة مصطفى عن إسرائيل ورؤيتها لحرب أكتوبر

وقالت عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  الجامعة البريطانية بها مجلس أمناء عالمي  يضم عدد كبير من العلماء المصريين والأجانب مثل السير مجدي يعقوب وفاروق الباز".

 

 وأضاف عزة مصطفى :" الجامعة البريطانية تمنح خريجها شهادات ثنائية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والجامعات الأجنبية الشريكة للجامعة البريطانية ".

 

 وتابعت عزة مصطفى :" الجامعة البريطانية تتيح لطلابها فرصة لدراسة فصل دراسي بالخارج في الجامعات الشريكة الأجنبية ".

 

واكملت عزة مصطفى :" الجامعة البريطانية تطبق نظام التعليم البريطاني ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عزة مصطفي الجامعة البريطانية الجامعات بريطانيا اخبار التوك شو الجامعة البریطانیة عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

الجامعة البريطانية في مصر تحقق نجاحًا باهرًا في اليوم المفتوح

نجحت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، في تحقيق نجاح باهر واستقطاب مئات الطلاب لحضور فعاليات اليوم المفتوح لاكتشاف التخصصات " Evening Exploration open Day"، وبالتعاون مع  The IG Club، بحرم الجامعة البريطانية بمدينة الشروق. 

جاء ذلك بهدف مساعدة الطلاب والتعرف على التخصصات العلمية المختلفة الموجودة في الجامعة البريطانية ومساعدتهم في اختيار الكلية المناسبة للالتحاق بها، والتعرف على الحياة الطلابية غير المسبوقة بالجامعات الخاصة في مصر، فضلًا عن التعرف على كيفية الموازنه بين الحياة الطلابية والحياة الأكاديمية من خلال الالتقاء بممثلين من الطلاب عن كل كلية.

وشملت فعاليات اليوم، جلسات نقاشية مختلفة لنماذج مُلهمه وناجحة من طلاب وخريجي الجامعة البريطانية، سردوا *من* خلالها تجاربهم العلمية المميزة التي مروا بها *أثناء* رحلتهم التعليمية، وتحدثوا فيها عن تجاربهم خلال سنوات الدراسة والحياة العملية بعد التخرج، بالإضافة إلى حصولهم على الشهادات *المزدوجة* المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ومن الجامعات الأجنبية الشريكة *للجامعة البريطانية * في مصر وهم  (London South Bank University & Manchester Metropolitan University& Queen Margaret University)، فضلًا عن سفرهم للخارج ضمن *برنامج التبادل الطلابي* التي تنظمه الجامعة لطلابها. 

كما تحدث الطلاب عن نظام التعليم البريطاني الذي تطبقة الجامعة البريطانية باعتبارها واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في مصر.

الجامعة البريطانية تساعد في تحقيق طموحات الطلاب

وأكد الدكتور جيمس هولنس مدير القبول والشراكات في الجامعة البريطانية، أن مثل هذه الفعاليات تعمل كحلقة وصل للإلتقاء بالعديد من الشباب الأذكياء الذين يأملون في الالتحاق بالجامعة، كما تمثل فرصة قيمة للاستماع إلى طموحاتهم وأحلامهم، وكان من المُلهم حقًا أن تكون الجامعة البريطانية جزءًا من هذه الطموحات لمساعدتهم على تحقيق ما يأملون في تحقيقه.

وأضاف "هولنس"، أن هذه الفعالية كانت أكثر من رائعة ولاسيما في وجود العديد من المتحدثين سواء من طلاب الجامعة الحاليين أو الخريجين، والذين تمكنوا من نقل تجاربهم للحضور والاستفادة منها.

مقالات مشابهة

  • إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.NEWS الأمريكى
  • التعليم العالي تعلن إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي
  • إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي
  • إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي
  • التعليم العالي:27 جامعة مصرية تتصدر تصنيف US.News 2024
  • جامعة المنصورة تحتل ترتيب متقدم عالميًا ومحليًا بتصنيف "US News" لعام 2024
  • الجامعة البريطانية في مصر تحقق نجاحًا باهرًا في اليوم المفتوح
  • جامعة القاهرة في أفضل 300 جامعة عالمية بتصنيف US
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • سلطان يشكل مجلس أمناء جامعة خورفكان