انتهت منذ قليل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست بفوز اليونايتد بثلاثية أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست

افتتح تايو أونيي أول أهداف اللقاء لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، بعد انطلاقة سريعة من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد ثم سدد كرة أرضية، سكنت الشباك على يسار الحارس أندري أونانا.

وأضاف ويلي بولي الهدف الثاني لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 4، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها مورجان جيبس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتطمت برأس بولي وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص كريستيان إريكسن الفارق لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 17، بعد عرضية أرضية من ماركوس راشفورد من جهة يسار منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، استقبلها إريكسن بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل كاسميرو لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 52 عن طريق تسجيل الهدف الثاني، بعد  تمريرة طولية من ماركوس راشفورد إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فيرنانديز برأسية إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، استقبلها كاسيميرو على فخذه الأيمن ثم سدد الكرة لتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 76 عن طريق ركلة جزاء، نفذها برونو بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد نوتنجهام فورست اهداف مانشستر يونايتد اهداف مانشستر يونايتد اليوم الدوري الانجليزي البريميرليج مانشستر یونایتد إلى داخل منطقة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في الصراع بين بيلامي وسكوت باركر بشأن الفريق الذي سيتولون قيادته خلال الفترة القادمة.

وارتبط رود فان نيسلتروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق بتولي قيادة تدريب نادي بيرنلي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة  وذلك من أجل تحقيق إنجازات جديدة معه الفترة المقبلة.

إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟ عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه

ولكن نيستلروي رفض ذلك الأمر وقرر العودة إلى مانشستر يونايتد والدخول في جهاز تين هاج   بدلًا من قيادة بيرنلي الذي يلعب في دوري القسم الثاني بعدما هبط من الدوري الممتاز.

مصير نيستلروي ومدرب بيرنلي الجديد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور"، فإن بيلامي وسكوت باركر يتصارعان على من يكون مدرب نادي بيرنلي الجديد بعدما اختار رود فان أن يعود إلى الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن نيستلروي لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من 2001 إلى 2006 وسجل 95 هدفا لمانشستر يونايتد في 150 مباراة.
 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كأس كوبا أمريكا
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد