انتهت مباريات الخامسة مساءً من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 26 أغسطس 2023، حيث شهدت إقامة 4 مباريات، بينها فوز مانشستر يونايتد المثير على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل آرسنال الصادم على ملعبه أمام فولهام بهدفين لكل فريق.

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وإيفرتون

تمكن وولفرهامبتون من تحقيق أول انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما صعق إيفرتون بهدف قاتل عن طريق ساسا كالادزيتش في الدقيقة السابعة والثمانين من عمر المباراة.

وشهد اللقاء تفوق كامل لأصحاب الأرض، حيث تصدى خوسيه سا حارس الولفز إلى 7 تسديدات، بينها ثلاثة كرات صعبة للغاية، ليحافظ على نظافة شباكه ويمنح فريقه فرصة ثمينة لخطف اللقاء في اللحظات الأخيرة.

نتيجة مباراة آرسنال ضد فولهام اليوم السبت 26/8/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز.. الجانرز يتعثر نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست اليوم السبت 26/8/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز.. ريمونتادا مثيرة نتيجة مباراة برينتفورد وكريستال بالاس

وفرض كريستال بالاس بقيادة مدربه روي هودسون، التعادل الإيجابي خارج ملعبه على فريق برينتفورد المميز رفقة مدربه توماس فرانك، بهدف وحيد لكل فريق.

وبدأ برينتفورد التسجيل أولًا عن الدقيقة الثامنة عشر عن طريق كيفين شادي، ثم تعادل البالاس عن طريق المدافع الدنماركي خواكيم أندرسون في الدقيقة السادسة والسبعين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي البريميرليج برينتفورد كريستال بالاس وولفرهامبتون إيفرتون الدوري الإنجليزي الممتاز الدوری الإنجلیزی الممتاز نتیجة مباراة

إقرأ أيضاً:

ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

لندن (د ب أ)
أعرب بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، عن قناعته بأن أرسنال بمقدوره التفوق على مانشستر سيتي والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأدلى ساكا بهذه التصريحات عقب فوز أرسنال على باريس سان جيرمان 2-0 بدوري أبطال أوروبا.
وكان أرسنال أنهى الموسمين الماضيين في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، بقيادة جوسيب جوارديولا.
وعند سؤاله عما إذا كان أرسنال جاهز للتتويج بأول لقب للفريق في الدوري منذ عام 2004، أجاب ساكا: «لا أريد أن أضع الكثير من الضغوط علينا، ولكني أعتقد أن هذا هو العام المناسب».
وأضاف: «اقتربنا كثيراً في الموسمين الماضيين ونحن نقترب أكثر، ولكن، نعم، نتمنى أن نتوج باللقب هذا العام».
بعدما افتتح الفريق حملته في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي أمام أتالانتا، وجه أرسنال إنذاراً شديد اللهجة لمنافسيه في دوري الأبطال من خلال تحقيق فوز مستحق.
وأوضح ساكا: «عندما كنا نلعب في أوروبا أمام الفرق الكبرى لم نظهر كل جودتنا، ولم نظهر بمعاييرنا المعتادة، ولكننا أظهرنا هذا اليوم على أرضنا».

 

أخبار ذات صلة «صاروخ السيتي» يتجاوز مبابي.. 200 مليون يورو تضع هالاند فوق القمة! قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي