حسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر موقفه من رحيل جيسلان كونان الظهير الأيسر للعالمي، في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تزاحم قائمة أجانب أصفر الرياض بوجود 10 لاعبين.

يمتلك نادي النصر كل من كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأوتافيز وأليكس تيليس وجيسلان كونان وإيمريك لابورت، فضلًا عن وجود ديفيد أوسبينا في مركز حراسة المرمى.

رحيل أوسبينا نهائيًا عن النصر

يحتاج العالمي للتفريط في خدمات 2 من عناصر الفريق، وكانت المفاضلة بين كل من كونان وأوسبينا وتاليسكا.

وعلم الوفد من مصادر خاصة أن الجهاز الفني للعالمي بقيادة كاسترو استقر بالفعل على خروج حارس المرمى الكولومبي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الذراع، وخروج الظهير الأيسر الإيفواري على سبيل الإعارة لمدة موسم.

النصر يحسم موقف جيسلان كونان 

وأضاف المصدر لـ الوفد أن النصر استقر على إعارة جيسلان كونان، وأن أخر مباراة للظهير الإيفواري جيسلان ستكون أمام فريق الشباب المقبلة، يوم الثلاثاء، بعدما قرر الفريق خروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، وحتى الاستقرار على أليكس تيليس الظهير الأيسر، والذي يعاني من إصابة مؤخرًا.

تخاف إدارة النصر من التفريط في جيسلان كونان وتتفاجئ بالإصابات الكثير للظهير الأيسر تيليس، وبالتالي كان قرار إعارة الإيفواري هو الأخير والحاسم في مستقبله مع العالمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر اوسبينا لويس كاسترو كاسترو

إقرأ أيضاً:

العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي

فاز العين على ضيفه الوصل 4-2، في القمة التي جمعت الفريقين، اليوم /الخميس/، على استاد هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، ليرفع العين رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل بقاء الوصل برصيد 7 نقاط من أربع مباريات.

وافتتح ماتياس بلاسيوس التسجيل للعين في الدقيقة 22، وأضاف بندر الأحبابي الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد كرة طولية من كاكو خلف الدفاع، وقلص كايو كانيدو الفارق بتسجيله الهدف الأول للوصل في الدقيقة 36، من عرضية أداما ديالو من الجهة اليمنى، وعاد اللاعب نفسه، بعد أقل من أربع دقائق، ليهدي كرة التعادل لزميله سياكا، الذي سجلها بنجاح في الدقيقة 40.

استغل مدافع العين كوامي كويدو خطأ الحارس خالد السناني في التعامل مع عرضية تراوري، وفقد الكرة سهلة أمام كوامي، الذي منح فريقه التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 4+45، وانتهى الشوط الأول بتقدم العين 3-2.

في الشوط الثاني، تعرض بندر الأحبابي لاعب العين للسقوط داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ترجمها سفيان رحيمي بنجاح، مسجلاً الهدف الرابع في الدقيقة 68، واستمرت النتيجة حتى نهاية اللقاء، معلنة تفوق العين برباعية مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • عاجل - هل ستدخل طهران في حرب ضد إسرائيل؟.. الجيش الإيراني يحسم الجدل
  • الاتحاد الأوروبي يحسم قرار رسوم السيارات الصينية بهذا الموعد
  • الزمالك يحسم مستقبل ناصر منسي بعد هدفه في السوبر الإفريقي
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالأرقام.. من يحسم السوبر الإفريقي؟
  • طارق السعيد: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي
  • نجم الكرة المصرية السابق: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي
  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي
  • مشهد محرم آثم.. "الأزهر للفتوى الإليكترونية" يحسم الجدل حول سماع القرآن بالموسيقى
  • "حفل دبي" يحسم جدل خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر