طالبت الإعلامية عزة مصطفى، أولياء الأمور بانتظار معارض أهلًا مدارس في مختلف المحافظات لشراء الأدوات المدرسية للستفادة من الخصومات الكبيرة.

عاجل | التموين تطلق أهلًا مدارس بتخفيضات تصل لـ 30% التموين: التنسيق مع الغرف التجارية لافتتاح معارض " أهلًا مدارس " 2023

وكشف الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، تفاصيل معرض أهلًا مدارس في المحافظة والذي انطلق خلال الفترة الحالية.

تفاصيل تخفيضات المعارض

وقال إن معارض أهلًا مدارس تبلغ التخفيضات فيها 30% على مختلف السلع والأدوات المدرسية، والتي يتوافر فيها كل المستلزمات من شنط وأحذية وأزياء وكل الأدوات الهندسية والمدرسية المختلفة بالكامل.

وأوضح أن وزارة التموين قامت بالاشتراك مع كبار التجار الذين خصصوا أجزاء من محلاتهم لعرض منتجاتهم في معارض أهلًا مدارس، موضحًا أن هناك زيادة في الأسعار مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف أن المنتجات المعروضة في معارض أهلًا مدارس بنفس جودة المنتجات الموجودة في المكتبات الخارجية، مشيرًا إلى أن عمل المعارض مستمر لبداية الدراسة، بخلاف عمل قوافل متنقلة لبيع الأدوات للوصول للمناطق البعيدة عن المعارض، وتبدأ هذه القوافل عملها بعد أسبوع.

وأشار إلى أن أسعار الشنط المدرسية في معارض أهلًا مدارس يبدأ من 85 جنيهًا، موضحًا أن هذه الأسعار تأتي نتيجة المشاركة مع بعض المصانع نفسها، مع التأكيد على وجود المنتجات بجودة مميزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهل ا مدارس وكيل وزارة التموين أولياء الأمور صدى البلد عزة مصطفى وزارة التموين بداية الدراسة الأدوات المدرسية

إقرأ أيضاً:

نقيبة ممرضات لبنان: الأوضاع خطيرة ولدينا خطة لفتح مراكز لسحب المصابين لمناطق أكثر أمانا.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة عبير الكردي، نقيبة ممرضات لبنان، التحية لكل العاملين في القطاع الصحي على التضامن الموجود والجهود التي يبذلونها حتى يتمكنوا من أداء عملهم في ظل الأجواء والاعتداءات الإسرائيلية على مرافق الدفاع المدني، واستشهاد المسعفين والكوادر الصحية.

وقالت "عبير" في حوارها عبر سكايب، لفضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الثلاثاء، إن المستشفيات تحاول تلبية احتياجات المصابين اللبنانيين، موضحًا أن هناك خطة حاليًا لفتح مراكز لسحب المصابين لمناطق أكثر امانًا لتقديم الرعاية الكافية لهم، موضحًة أن الأوضاع في لبنان مع التزايد المتسارع في أعداد المصابين الذين ينقلون إلى المرافق الصحية المختلفة على خلفية الاعتداءات الإسرائيلية المباشرة للمدنيين.

وتابعت، أن الوضع خطير وأعداد المفقودين في تزايد ونأمل في الوصول إلى هدنة، موضحًا أن جميع المرافق الصحية والمستشفيات والممرضين والممرضات والأطباء متواجدين في مراكزهم بالمستشفيات والتي تحاول تلبية جميع الاحتياجات في ذات الوقت.

مقالات مشابهة

  • أمازون تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛﺎء البيع لتعزيز فرص نموهم
  • طرق دبي تنجز تحسينات مرورية في مجموعة من المناطق المدرسية
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • نقيبة ممرضات لبنان: الأوضاع خطيرة ولدينا خطة لفتح مراكز لسحب المصابين لمناطق أكثر أمانا.. فيديو
  • شعبة الخضروات: طرح المنتجات الزراعية بتخفيض 30% بمنافذ وزارة التموين
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • وزير التموين: مخزون السلع الإستراتيجي آمن والرئيس يتابعه يوميًا
  • وزير التموين: مخزون السلع الاستراتيجي في المستوى الآمن والرئيس يتابعه يوميا
  • مؤسسة بسام فريحة للفنون تستضيف سلسلة معارض للفن الإماراتي المعاصر والمنحوتات كبيرة الحجم
  • وزير التموين: نبذل جهودا كبيرة من أجل تعزيز الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية