كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، موقف نجم الفريق بيدري بعد تعرضه للإصابة في الأيام الماضية، قبل مواجهة فياريال الهامة في الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحاته اليوم: "إصابة بيدري مشابهة لتلك التي تعرض لها. سنرى مشاعره ليعود، إنه لاعب يعتني بنفسه، لقد قام بعمل غير عادي لاكتساب كتلة عضلية، ولكن هناك العديد من الأشياء والمتغيرات: المباريات، الحرارة.

. ما نحاول القيام به هو منع الإصابات ومحاولة عدم تكرارها. لكنها جزء من اللعبة والرياضة بشكل عام".

وواصل: "بيدري لاعب مهم للغاية ويصنع الفارق، يلعب كلاعب أساسي في الملعب، إنه يمنحنا الكثير من الشخصية في أسلوبنا. لقد وقعنا مع غوندوغان. كذلك فيرمين، روبيرتو، جافي، كاسادو يمكنهم اللعب مكانه".

وأضاف: "ليفاندوفسكي؟ لاعب هادئ، ويساعدنا في عدد من الأمور. في المرة الماضية، منح تمريرة الهدف. إنه بحاجة للتسجيل مثل بقية المهاجمين، لكنه يبدو سعيدا، وأنا هادئ بشأنه.

وتابع: "الزلزولي؟ لا يهم أن تكون أساسيًا أو بديلاً. لقد فزنا في ذلك اليوم لأن الخمسة البدلاء صنعوا الفارق. أنا سعيد جدًا بعبد الصمد وأحبه كثيرًا، لديه الكثير على المستوى الشخصي والمهني ويمكنه أن يقدم لنا الكثير. يجب أن يفهم اللاعب أنه لا يوجد لاعبين أساسيين أو بدلاء. خاصة في خط الوسط والهجوم، حيث يوجد العديد من اللاعبين".

واختتم تشافي تصريحاته: "أفكارنا لا تتغير، نملك بدائل. رغم خسارتنا لبيدري، فإننا لن نغير من أي شيء. نثق بفسلفتنا بالحصول على الكرة والبقاء في منطقة المنافس".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تشافي فياريال بيدري ليفاندوفسكي برشلونة وفياريال الزلزولي اصابة بيدري

إقرأ أيضاً:

تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة

غزة - صفا

دخلت عملية "طوفان الأقصى" التي أعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف انطلاقها، يومها الـ361، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية "سيوف حديدية" ضد قطاع غزة.

واستأنف جيش الاحتلال يوم الجمعة الأول من ديسمبر/ كانون الأول عدوانه على القطاع بعد هدنة إنسانية استمرت سبعة أيام.

واستشهد منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 41615 مواطنًا، فيما وصل عدد المصابين إلى 96359، كما أن 72% من الضحايا هم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة.

ومع استمرار العدوان الهمجي، توقفت معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل، إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

في المقابل، أشارت التقديرات العسكرية الإسرائيلية إلى أنّ أكثر من 1500 إسرائيلي قتلوا منذ بدء المعارك، بينهم أكثر من 700 ضابط وجندي، بالإضافة إلى نحو 10 آلاف جريح.

وفيما يلي آخر تطورات الأحداث:

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ363 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • بعد تصريحاته مع أنس بوخش.. خالد الصاوي يتصدر التريند
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • آخر تطورات إصابة حارس النصر
  • مصدر إيراني لـبغداد اليوم: إرسال متطوعين إلى لبنان يحتاج لقرار من المرشد
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة