أعلن المهندس أحمد ابراهيم، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، عن ضبط سيارة محملة بأسطوانات بوتاجاز بدون ترخيص بنطاق حى المنتزه، وذلك بتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالرقابة على تداول سلعة أسطوانات البوتاجاز المدعمة.   وقام المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية أثناء مروره المفاجئ بمنطقة المنتزة بتوقيف سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز حجم تجارى زنة الاسطوانة 25 كجم و بالتفتيش عن الترخيص و المستندات  اتضح أن السيارة محملة بـ 74 اسطوانة بوتاجاز بدون ترخيص لمزاولة المهنة.

  وقامت إدارة تموين المنتزة برئاسة رضا حسن و إشراف أحمد عبد الرحيم رئيس الرقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفة.      

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسكندرية تموين الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

حبس عامل أنهى حياة ابنه في البساتين

تباشر نيابة البساتين الجزئية التحقيقات في  جريمة مقتل طفل على يد والده بالبساتين، وقررت حبس المتهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بوفاة طفل فى البساتين، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 13 عاما بعدما قام والده  بتعذيبه  والتعدي عليه بالضرب المبرح، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم لمناقشته والوقوف على ملابسات الواقعة حيث قرر في بداية مناقشته أنه كان يؤدب ابنه ولم يقصد قتله.


وحرر محضر بالواقعة وجاري إحالته للنيابة العامة التحقيق.

ضبط شخص بالمنيا لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص

 

وفي سياق آخر تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط شخص بالمنيا لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بقصد النصب والاحتيال على المواطنين.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (شخص- مقيم بمحافظة المنيا) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول المنيا وإتخاذه مقرًا لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال منحهم دورات تعليمية فى مجالات مختلفة وشهادات دراسية "مزورة" وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل ببعض الشركات والمؤسسات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته شهادات دراسية خالية البيانات وأخرى بأسماء أشخاص مختلفين– أكلاشيه – 21 دفتر تحصيل نقدية – أدوات وأجهزة تستخدم في النشاط التعليمى للكيان-جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه تبين احتواؤه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"  جميعهم خاصين بالكيان التعليمى.
 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي
  • توريد 609 آلاف طن قمح لمواقع التخزين بمحافظة الشرقية
  • ضبط صاحب مخبز يجمع بطاقات التموين للتلاعب بالدعم المستحق للمواطنين بالإسكندرية
  • ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالإسكندرية
  • استمرار توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • حبس عامل أنهى حياة ابنه في البساتين
  • امن مراكش يداهم مقهى تنشط في الرهان على سباقات الخيول بدون ترخيص
  • ضبط سيارة محملة بـ 400 كيلو دواجن نافقة في حملة تموينية بالفيوم
  • ضبط سيارة محملة بدجاج نافق قبل توزيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • تأجيل محاكمة سيدة و2 آخرين بتهمة إدارة منشأة طبية بدون ترخيص لـ22 يوليو