أرسل النادي الأهلي، خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه أنه (نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل «والحمد لله» رسميًّا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية.

لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة «من 4-12 سبتمبر»، نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، والنادي الأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يومًا في دعم ومساندة المنتخبات.

التعادل الإيجابي يحسم موقعة بوروسيا دورتموند وبوخوم في الدوري الألماني كواليس جلسة اللجنة الثلاثية لإدارة الزمالك مع "أوسوريو"

وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب الوطني في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، آثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب.

وجاء في ختام الخطاب، أن النادي يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المنتخب الوطنى الأمم الأفريقية السوبر الأفريقي مدينة الطائف عاصمة الجزائر بطولة السوبر اللجنة الثلاثية بطولة السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي وافق بشكل رسمي على انضمام لاعبيه تحت السن لصفوف منتخب مصر الأوليمبي، لكن من الصعب التفريط في أي لاعب آخر، وكذلك احمد سيد زيزو سينضم للمنتخب الأوليمبي، المعسكر سيبدأ يوم 5 يوليو، والسفر يوم 10 يوليو.. والمفاوضات لازالت قائمة مع الأهلي، وهناك خيارات آخرى لضم لاعبين بحسب رؤية ميكالي".

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: ": "نادي انتراخت فرانكفورت وطرابزون سبور التركي رفضوا التخلي عن مرموش وتريزيجيه لصفوف منتخب مصر الأوليمبي.. بينما مصطفى محمد مهاجم نانت مصاب حاليا، ولكن ميكالي لديه بعض الخيارات الآخرى، وهو موجود معنا في الاجتماع، وغدا سوف يبلغنا ببعض الاختيارات أيضا الآخرى لضمهم للمنتخب، ونتمنى له التوفيق فهو مدرب كبير ويعمل بشكل جيد".

وأضاف: "بيراميدز لم يعترض على انضمام إبراهيم عادل أو محمود صابر للمنتخب الأوليمبي، وكذلك الأهلي سمح لـ كوكا والدبيس وحمزة علاء، ولازال هناك رؤية فنية بالنسبة للمدرب، ونوجه الشكر لـ الزمالك بقيادة حسين لبيب، الذي سمح لـ زيزو وأي لاعب من النادي بالانضمام للمنتخب".

وأكمل: "قمنا بتهنئة الوزير أشرف صبحي على استمراره في التشكيل الوزاري، وهو شخصية جديرة بالاحترام والتقدير ويعمل بجدية في كل الملفات".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي.. والمفاوضات مستمرة مع الأهلي
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول