فيديو راقصة القليوبية أو فيديو راقصة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة 2023 في القليوبية أشعل الجدل خلال الساعات الماضية في ظل انتقاد الأهالي لوجود احتفال بالطلبة بهذا الشكل.


ما قصة فيديو راقصة القليوبية؟

وعن قصة فيديو راقصة القليوبية، فالبداية عندما تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا وفيديوهات لراقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، بقرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة طوخ في محافظة القليوبية، وهو ما أثار دهشة واستغراب المواطنين، وسط تعليقات المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من التنظيم.


ما محتوى فيديو راقصة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في القليوبية؟

وأظهر الفيديو راقصة ترتدي فستانا أزرق اللون وتهز خصرها، وسط تفاعل مجموعة من الطلاب والمسؤولين الذين كانوا يجلسون في محيط الملعب، ما أثار دهشة واستغراب، وسط تعليقات المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من التنظيم وإدارة مركز الشباب.
 

وقال أهالي قرية كفر منصور تعليقا على فيديو راقصة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في القليوبية: "شكل مركز الشباب شايف أن ده المستقبل، وعلق آخرون على المنشور متسائلين: "ده ديسكو ولا حفل تكريم أوائل الطلبة.. رقاصة في حفل تكريم يا فرحتي، مش عارفة الأجيال اللي بعد كده المفروض تعمل إيه بجد، لنا الله".

فيديو راقصة القليوبية
تعليق الشباب والرياضة على فيديو راقصة القليوبية 

أما عن أول رد فعل حول فيديو راقصة القليوبية، فعلق الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة في القليوبية، على واقعة تداول صور وفيديوهات راقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، بقرية كفر منصور، التابعة لمركز ومدينة طوخ، على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا إن مركز شباب كفر منصور ليس به ملعب، وهو مبنى إداري فقط مكون من 3 حجرات على طابقين.

 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة في القليوبية، أن الحفل المقام ليس له أي علاقة بالشباب والرياضة في محافظة القليوبية، وأقامه شخص من أهالي القرية ليكرم أبناء بلدته على ملعب خاص، تم إيجاره وغير تابع للشباب والرياضة.

فيديو راقصة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في القليوبيةما الإجراءات التي اتخذت تجاه فيديو راقصة حفل الثانوية في القليوبية؟

أما عن الإجراءات التي اتخذت تجاه فيديو رقص حفل الثانوية في القليوبية، فكشف مسؤولي مجلس مدينة طوخ أن القائمين على الحفل لم يخطروا مجلس المدينة أو الوحدة المحلية ولم يحصلوا على ترخيص لإقامة الاحتفال، وبناءًا عليه تعد الوحدة المحلية بكفر منصور مذكرة للعرض على رئيس المدينة تتضمن الواقعة، لأن القائمين على الحفل لم يخطروا الوحدة أو الأجهزة المعنية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راقصة راقصة القليوبية فيديو راقصة القليوبية الشباب والریاضة فی القلیوبیة والریاضة فی کفر منصور

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • تكريم فريق الفيوم الصحى لمواجهة مرض السعار
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر