صحيفة اليوم:
2024-09-18@23:36:01 GMT

إحباط تهريب وترويج المخدرات في 3 مناطق بالمملكة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

إحباط تهريب وترويج المخدرات في 3 مناطق بالمملكة

قبضت شرطة منطقة نجران على 5 مواطنين لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين في استراحة اتخذت وكرًا لذلك، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية وهواتف متنقلة وأجهزة لوحية ومبالغ مالية.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة "السديس": تعزيز مهام شؤون الأئمة وتعظيم رسالة الحرمين عالميًاتعليم مكة.

. التوسع في مرحلتي رياض الأطفال والطفولة المبكرة بالجموم

كما نجحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

حرس الحدود

من ناحية أخرى، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 105 كيلوجرامات من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات أيضًا في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب 77 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

شرطة منطقة نجران تقبض على (5) أشخاص لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين في استراحة اتخذت وكرًا لذلك.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/u8NUEwVIeG— الأمن العام (@security_gov) August 26, 2023ترويج المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويمكن ذلك ذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس تهريب المخدرات ترويج المخدرات الحرب على المخدرات السعودية

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (160) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
فيما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (225) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورةداخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطنيوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • تفاصيل إحباط 3 محاولات لترويج المخدرات
  • احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • إحباط تهريب 385 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير وجازان